التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات خاصة لتركي آل الشيخ أكد مالك نادي بيراميدز أن النادي الأهلي سوف يحقق الفوز على فريقه في اللقاء الذي سيُقام يوم الحميس القادم في جولة مؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الممتاز,, وأكد كذلك توقعه بأن اللاعب عبد الله السعيد لاعب فريق النادي الأهلي السابق وفريق بيراميدز الحالي سوف يكون اللاعب الأسوأ في المباراة..

وقال تركي آل الشيخ في تدوينة أطلقها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “النادي الأهلي سوف يحقق الفوز على بيراميدز يوم الخميس لأن الأهلي حينما يمتلك الصدارة لا يفرط بالمركز الأول أبدًا.. أطمح إلى أن نحافظ على المركز الثاني خلف الأهلي.. وأتوقع أن يكون اللاعب عبد الله السعيد أسوأ لاعبي المباراة”..

جدير بالذكر أن النادي الأهلي خرج اليوم رسميًا من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد أن أنهى مباراة العودة اليوم على فريق صن داونز الجنوب إفريقي بالفوز لكه فوز بلا قيمة حيث إن المارد الأحمر فاز بهدف دون رد وكان يحتاج إلى الفوز بستة أهداف نظيفة كي يضمن التأهل بعدما كان قد خسر في لقاء الذهاب بخمسة أهداف نظيفة..

وسوف يخوض النادي الأهلي مباراة هامة يوم الخميس القادم أمام فريق بيراميدز في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز بعدما نجح في احتلال صدارة جدول الترتيب بالبطولة بعدما فاز على فريق مصر المقاصة بهدفين لهدف وتعثر فريق الزمالك صاحب المركز الثاني في البطولة أمام فريق المصري البورسعيدي وخسر منه بهدفين لهدف..

 

التعليقات