التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي آرسنال وتوتنهام ضمن بطولة الدوري الإنجليزي 2019، في الأسبوع التاسع والعشرون ، منافسة جديدة قوية في الدوري الانجليزي بين توتنهام وآرسنال ، في بداية الجولة اليوم ، والتي ستشهد الكثير من المفاجآت والتحديات ، وستبدأ بأول مباراة قوية ونارية بين توتنهام هوتسبير الذي يستضيف آرسنال في ديارة وسط جماهيرة بملعب ويمبلي.

الجانرز في مواجهة صعبة للغاية ضد نظيره الأرسنال في ديربي لندن فمن سيكون في هذه المواجهة هو الأقوي والذي سينجح في حصد ثلاث نقاط هامة للغاية، والأهم من ذلك الإنتصار المعنوي لأنه الديربي الأهم في لندن، وتنتظر جماهير الفريقين الإنتصار به مهما كانت ظروف الفريق.

تنطلق المواجهة بين فريقي آرسنال وتوتنهام في تمام الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 14:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، متابعة مباراة آرسنال وتوتنهام مباشر في لقاء اليوم السبت 2 / مارس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة آرسنال وتوتنهام مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي آرسنال وتوتنهام مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال ، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت مباراة آرسنال وتوتنهام بالتعادل بهدف لكل فريق
بعد مرور الوقت وضغط مستمر احرز هاري كين هدف التعالد في د74 من عمر اللقاء
فريق السبيرز يحاول احراز التعادل ولكن دون خطورة علي المرمي
بدأ الشوط الثاني من اللقاء
انتهي الشوط الأول بهدف وحيد لأرسنال
سجل ارون رامسي الهدف الأول لصالح ارسنال
مرور ربع ساعة من اللقاء وما زال التعادل السلبي
الآن انطلاق المباراة بين فريقي آرسنال وتوتنهام والتي ستبدأ بعد قليل.

أعلن المدير الفنى “أوناي إيمرى” لنادى أرسنال، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة لقاء اليوم والتي جاءت علي النحو التالي.

أرسنال: لينو – موستافي – سوكراتيس – كوسيلني – مونريال – جندوزي – تشاكا – رامسي – أيوبي – مختاريان – لاكازيت.

وجاءت تشكيل توتنهام الرسمية: لوريس – تريبيير – ألدرفيليد – سانشيز – فيرتونجين – روز – وانياما – سيسوكو – إيريكسن – سون – هاري كين.

التعليقات