التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

إنتهي اللقاء الأول الذهاب بين فريقي الزمالك المصري والقادسية الكويتي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسط خطورة كبيرة في جانب من أوقات اللقاء، ولكن لم ينجح أخد الفريقين في تسجيل أخد هذه الفرص، وقد أضاع نادي القادسية العديد من الإنفرادات والفرص الخطيرة في الشوط الثاني، بينما أضاع نادي الزمالك المصري الفرص في الشوط الأول.

نتيجة مباراة الزمالك والقادسية الذهاب القاهرة

أضاع اللاعب رونالد هدف مؤكد أمام مرمي نادي الزمالك، وذلك بعدما وضع الكرة بتسديدة قوية، ولم ينجح في تسجيلها بعدما وضعها له اللاعب بدر المطوع إنفراد.

إحتسب الحكم الجزائري مهدي عبيد، كرة خطيرة للغاية، لنادي القادسية الكويتي، وخصوصا اللاعب بدر المطوع بعد أن تمت عرقلته من جانب لاعبي نادي الزمالك.

قام المستشار مرتضي منصور، بسب الحكم الجزائري مهدي عبيد، وذلك في الدقيقة الثانية والثمانين، وذلك بعدما لم يحتسب كرة لنادي الزمالك.

الظهور الأول للاعب النادي، فرجاني ساسي، وذلك في الشوط الثاني من اللقاء، قبل إنتهاء الشوط بحوالي عشر دقائق.

كرة خطيرة من جانب نادي القادسية، ويحاول اللاعب بدر المطوع، ووصلت إلي لاعبي القادسية، ولم يقم أحد بعمل أي قفزة علي الكرة.

تخطي اللاعب محمد عنتر لاعبي نادي القادسية بسهولة كبيرة، ولكن اللاعب لم يحاول تسجيل الهدف، وإهتم بشكل كبير بأن يحصل علي ركلة جزاء.

خروج اللاعب الجابوني أكسل ماي، ونزول اللاعب بدر المطوع صاحب الخبرات الكبيرة.

خروج اللاعب محمود كهربا، ونزول اللاعب محمد عنتر من أجل تنشيط الكرة الهجومية للفريق في الشوط الثاني بعد ضغط قوي من نادي القادسية الكويتي.

أضاع اللاعب رونارد كرة خطيرة للغاية، وذلك بعد كرة مقصية من جانبه حاول تسجيل بها الهدف الأول.

تبديل جديد لنادي القادسية، بخروج اللاعب سلطان العنيزي، ونزول اللاعب عبدالله ماوي.

أضاع نادي القادسية الهدف الأول، وذلك بعد كرة خطيرة للغاية وصلت إلي المهاجم، والذي سدد الكرة بشكل قوي، ولكن جنش نجح بالتصدي إلي الكرة بكل بسالة.

مازال حارس نادي القادسية، خالد الرشيدي، هو أفضل لاعب في المباراة حتي الآن، وذلك بعدتصدياته الكبيرة والتي حالت دون تسجيل نادي الزمالك هدفه الأول، في مرماه، بعد أن تدخل في كاقة الفرص التي أتيحت للأبيض ومنعها.

سدد اللاعب محمود كهربا تسديدة صاروخية، وذلك بركنة رائعة في المرمي ولكن الحارس خالد الرشيدي منع الكرة من الدخول للمرمي، وذلك بعد نجاحه في الوصول للكرة.

إحتسب الحكم الجزائري مهدي عبيد، خطأ خطير علي نادي القادسية قرب منطقة الجزاء، وذلك بعد لمسة يد من جانب مدافع نادي القادسية.

يحاول نادي الزمالك المصري، تحقيق محاولات ردع من جانبه لنادي القادسية، وذلك بعد البداية الهجومية من الفريق الكويتي الذي يحاول تسجيل الهدف الأول، في مرمي الفريق المصري..

نجح نادي القادسية في الشوط الثاني، وبدايته بإستغلال البدايات، وسدد اللاعب كرة صاروخية تصدي لها الحارس محمود جنش.

إنتهي الشوط الأول بين الزمالك والقادسية الكويتي، بالتعادل السلبي، بدون أهداف، وذلك بعد إضاعة لاعبي الفريق الأبيض عدة فرص مؤكدة من جانب اللاعب محمود كهربا، وأيضا من لاعبي الفريق الآخرين، ولم يحاول القادسية التعمق في الدخول إلي منطقة جزاء الزمالك.

أضاع اللاعب محمود كهربا هدف مؤكد في نهاية الشوط الأول، وذلك بعد عرضية مميزة من اللاعب أحمد فتوح، وعدم تعامل جيد من الحارس خالد الرشيدي حارس القادسية.

خطيرة لنادي القادسية في الدقيقة الأربعين ومحاولة من اللاعبين، ولكن الدفاع الزملكاوي كان حاضر في اللقاء، ونجح بإخراج الكرة، وأعطي لهم الحكم الجزائري خطأ.

يحاول نادي الزمالك تسجيل الهدف الأول قبل إنتهاء الشوط الأول من اللقاء، وذلك أمام نادي القادسية الكويتي، وذلك بعد خروج لاعب نادي القادسية للإصابة ونزول اللاعب صالح الشيخ.

محاولات وتسديدات قوية من جانب لاعبي نادي الزمالك، ولكن كل التسديدات تصطدم بلاعبي نادي القادسية، وأيضا اللاعب كهربا أول تسديدة وينقذها الحارس.

مرور 25 دقيقة من الشوط الأول وسط تعادل سلبي يسيطر علي اللقاء، وأيضا دون أي فرصة حقيقة علي مرمي الفريقين.

أفضلية واضحة من نادي الزمالك في العشرين دقيقة الأولي، وذلك وسط إنكماش من نادي القادسية الكويتي، والذي يحاول الخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي علي أقل تقدير.

يتواجد على دكة بدلاء الزمالك كلا من : عماد السيد في حراسة المرمى -محمد عبد الغني – فرجاني ساسي – محمد عنتر – محمد حسن – حميد أحداد -عمر السعيد.

إصابة لاعب نادي القادسية الكويتي، وذلك في الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء.

محاولات من جانب نادي الزمالك في الدقائق الأولي من أجل إختراق دفاعات النادي الكويتي، في لقاء سيكون صعب للغاية، ولكن يبدو أنه سيكون قوي ومممتع.

قام السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك ، بإستبعاد كلا من محمد ابراهيم وعبدالله جمعة ومحمود عبد العاطي دونجا – عمر صلاح – بهاء مجدى – أحمد مدبولي – حمدي النقاز.

طالبت جماهير الزمالك المتواجدة في ملعب برج العرب بالاسكندرية ، لمتابعة مباراة الفارس الابيض والقادسية الكويتى ، بذهاب دور ال 32 لدورى أبطال العرب، تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد أمام الفريق الكويتى، من أجل تحقيق البطولة العربية، وقامت الجماهير أيضا بتوجيه التحية إلي جنش قبل اللقاء.

تنطلق مباراة الزمالك والقادسية الكويتي بعد أقل من خمس دقائق من الآن وسط حضور جماهيري كبيرة، من جميع الأصناف شباب وكبار وأطفال، وأيضا وسط وجود للنساء أيضا في المدرجات، وهو ما إفتقدته المدرجات المصرية في الفترة الأخيرة.

يقدم لكم موقع جول العرب الرياضي مشاهدة مباراة الزمالك والقادسية الكويتى بث مباشر اليوم 11-8-2018 ، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، وسنتابع معكم المباراة عبر المقال حيث يلتقي فريق الزمالك المصري والقادسية الكويتى في مباراة ذهاب ال32 من البطولة العربية للأندية والتي سوف تكون مباراة عربية قوية ، ونتمنى الفوز للقلعة البيضاء اليوم في مباراته امام القادسية ، ويمنك متابعة مباراة الزمالك والقادسية الكويتي معاً.

تشكيلة القادسية الكويتي اليوم إمام الزمالك

أعلن المدير الفتي و الجهاز الفني لفريق القادسية الكويتى التشكيل الرسمى لخوض مباراة الزمالك فى السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب ضمن ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية.

المرمىخالد الرشيدى
الدفاععامر المعتوق – وابيابوى بكر- مساعد ندا – خالد القحطاني
الوسطفهد الانصاري – رضا هانى – سلطان العنزى – أحمد الظفيرى
الهجومرونالدو –  ماى أكسل

تشكيلة الزمالك المصري اليوم إمام القادسية الكويتي

أكد السويسرى كريستان جروس، المدير الفنى لفريق الزمالك، اللاعبين خلال المحاضرة الفنية التى ألقاها فى مقر إقامة الفريق بالفندق، على خوض لقاء القادسية الكويتي، المقرر إقامته فى السابعة من مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، بنفس تشكيل مباراة الاتحاد السكندرى، التى أقيمت بالجولة الثانية من الدورى الممتاز، وانتهت لصالح الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف.

المرمىمحمود جنش
الدفاعحازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي (الونش) – أحمد أبو الفتوح
الوسططارق حامد – محمود عبد العزيز – يوسف أوباما – محمود كهربا – إبراهيم حسن
الهجومكاسونجو

التعليقات