التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي الزمالك والإنتاج الحربي ضمن لقاء في ربع نهائي بطولة كأس مصر 2018، لقاء يأمل فيه جمهور القلعة البيضاء في إستمرار الدفعة المعنوية التي تلقاها لاعبيه في لقاء القمة الماضي بعد الفوز علي الأهلي في آخر لقاءات الفريق بالدوري، ويطمح أن ينجوا من المفاجآت خصوصا بعد خروج الأهلي من البطولة، بينما يأمل فريق الإنتاج الحربي في تحقيق المفاجأة، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في لقاء اليوم الأربعاء 2 / مايو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الزمالك والإنتاج الحربي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي الان

سجل الهدف الأول لفريق الأنتاج الحربي في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة ، عن طريق ضربة حرة احتسبها الحكم للإنتاج من مكان بعيد أمام منطقة الجزاء على اليمين قليلاً، نفذها قناوي بكرة عالية إلى يسار منطقة الجزاء، عبرت من أمام شرويدة ثم احتضنت الشباك من على يمين جنش.

أنتهي الشوط الاول بفوز الانتاج الحربي علي نادي الزمالك ، بهدف دون رد ، وننتظر بداية الشوط الثاني تابع معا.

تقدم محمود علاء وأحرز هدف التعادل بتصويب الكرة يمينية أرضية بجوار القائم الأيمن في حين ارتمنى الحارس عامر عامر تجاه القائم الأيسر.

سجل عنتر هدف للزمالك في نهاية المباراة ليتقدم الزمالك بالدقيقة 89 من نهاية اللقاء.

تأهل الزمالك إلى نصف نهائى كأس مصر بعدما فاز على الإنتاج الحربى 3-1 فى المباراة التى جرت اليوم باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ8 بكأس مصر.

التعليقات