التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

مباراة كانت كبيرة بين فريقي الزمالك والأسيوطي ، وكان موقع جول العرب معكم علي مدار اللقاء ، الذي كان ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري المصري.

يلتقي الزمالك والأسيوطي ضمن أحد مواجهات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز، وذلك علي ملعب القاهرة الدولي، يأمل نادي الزمالك المصري في الفوز علي حساب نادي الأسيوطي من أجل العودة مرة آخري للإنتصارات وحصد ثلاث نقاط، بينما يطمح نادي الأسيوطي سبورت في الثأر لنتيجة اللقاء الذي حدث في الدور الأول، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة الزمالك والأسيوطي اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة الزمالك ضد الأسيوطي في لقاء اليوم الأحد 22 / إبريل / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الزمالك والأسيوطي

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الزمالك والأسيوطي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة تابع النتيجة

نتيجة مباراة الزمالك والأسيوطي

سجل الهدف الأول للزمالك اللاعب محمود علاء ، وكان سريعا مع بداية المباراة بعد 70 ثانية ، وسجل الهدف الثاني احمد مدبولي في الدقيقة 59 ، وبعدها من هجمة مرتدة ليحاول تعديل النتيجة فريق الأسيوطي أحرز هدفه الوحيدعمر فتحي سافيولا في نهاية المباراة.

النتيجة

2-1

يحصد الزمالك ثلاث نقاط جديدة

التعليقات