التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الزمالك وأهلي بني غازي ضمن أحد اللقاءات الودية، والتي يستعد بها الفريق الأبيض لمباريات الدوري المصري، وأيضا تجهيز لاعبيه لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي لم يتبق الكثير علي موعد بدايتها، ويأمل جروس في تجهيز كافة لاعبيه الأساسيين والإحتياط.

تنطلق المواجهة بين فريقي الزمالك وأهلي بنغازي في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة الزمالك وأهلي بنغازي في لقاء اليوم السبت 17 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة الزمالك وأهلي بنغازي

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الزمالك وأهلي بنغازي، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيل الأهلي الليبي ضد الزمالك اليوم هي كلا من علي الشعافي – أبكر بوعقيلة – جبريل البقرماوي – علي طويل – رمضان بوشعالة – أحمد الحاسي – عمر الشاعري – طاهر بن عامر – علي رزق – عبدالله عبدرحيم – كوفري.

كشف المدير الفني السويسري، جروس، مدرب الزمالك المصري، عن تشكيلة فريقه لمواجهة الأهلي الليبي في مصر، بأحد اللقاءات الودية، وهي كل من عماد السيد وأمامه كلا من دونجا ومحمود عبدالغني وحازم إمام وعبدالله جمعة، وفي وسط الميدان، كلا من محمد عنتر ومحمد حسن ومحمد إبراهيم وأيمن حنفي، وفي الهجوم كلا من حميد أحداد وعمر السعيد.

التعليقات