التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح نادي الزمالك المصري في الوصول إلي دور الـ16 من كأس مصر، وذلك بعد هدف متأخر من اللاعب البديل إبراهيم حسن، علي حساب مركز شباب مركز منية سمنود، ليتأهل الفريق بعد مجهود شاق من المنافس.

يلتقي فريقي الزمالك وسمنود في بطولة كأس مصر ضمن الدور الـ32، فهل ينجح الفريق الأبيض في تجنب آي سيناريوهات مرة في اللقاء، خصوصا أن له واقع أليم في هذا الكأس بعد الخروج أمام نادي مركز شباب عبيد، فهل ينجح بالفوز علي مركز شباب منية سمنود بسهولة اليوم في لقاء من المفترض أن يكون سهلاً علي الفارس الأبيض.

مباراة الزمالك وسمنود اليوم في كأس مصر 2019، اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لكلا الفريقين، من المتوقع أن يكتسح فيها الأبيض المنافس مركز شباب منية سمنود، في لقاء سيكون متابع بشكل كبير، خصوصا أن الجماهير البيضاء تخشي من المفاجآت بعد مفاجأة من مركز شباب بني عبيد في أحد المواسم الكبيسة علي نادي الزمالك.

مباراة الزمالك وسمنود اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات كأس مصر 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الخميس الموافق 11 / 10 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة الزمالك وسمنود اليوم 11/10/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي الزمالك وسمنود لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن كأس مصر اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي الزمالك وسمنود وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة الزمالك وسمنود

سجل اللاعب إبراهيم حس هدف نادي الزمالك الأول في لقاءه ضد نادي مركز شباب منية سمنود، وذلك في الدقيقة الثانية والثمانين، بعد مجهود كبير من الفريق المنافس.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي الزمالك ونظيره نادي شباب مركز منية سمنود، في لقاء ناري بين الفريقين.

نهاية الشوط الأول الأول، ومازالت نتيجة مباراة الزمالك وسمنود في كأس مصر هي التعادل السلبي حتي الآن، وسط بطيء كبير من جانب نادي الزمالك، وقرارات خاطئة.

متابعة مباراة الزمالك اليوم ويتواجد فيها عدد من اللاعبين البدلاء والشباب مع الفارس الأبيض بسبب الغيابات للتواجد مع المنتخبات، في لقاء سيكون هام لنادي الزمالك من أجل التأهل إلي الدور المقبل من كأس مصر دور الـ16، على قناة اون سبورت والنيل للرياضية باللغة العربية في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت مصر.

التعليقات