التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

أعلنت وزارة التربية الوطنية، أنه بإمكان مترشحي البكالوريا هذا العام، من الإطلاع علي النتيجة الخاصة بهم، من الهاتف النقال، وذلك بأسعار 5 دينار جنية جزائري فقط تحسب من الرسوم علي الرسالة الخاصة التي ترسل إلي رقم *567#.

ونحن عبر جول العرب نتيح لكم روابط الإعلان عن النتيجة الخاصة بالبكالوريا اليوم، والتي يمكن الإطلاع عليها بسهولة ويسر وبدون أي رسوم، إلي جانب سهولة التسجيل عبر الموقع من خلال كتابة رقم الجلوس والرقم السري في التعليقات، وفور ظهور النتيجة سيتم كتابة النتيجة في تعليق مباشر.

روابط نتائج البكالوريا 2018

نتائج البكالوريا اليوم ستظهر علي الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت الجزائر، حسبما أفادت وزيرة التربية الوطنية الجزائرية، الوزيرة السيدة نورية بن غبريت في كلمة مباشرة علي الصفحة الخاصة باليوتيوب لوزارة التربية الوطنية، وأكدت أن النتائج رغم أن نسبة النجاح المئوية أقل من العام الماضي إلا أنها تبشر علي مستويات متقدمة للغاية.

سجلت شعبة الرياضيات أعلى نسبة نجاح ب61ر78 بالمائة، تليها شعبة العلوم التجريبية بنسبة 40ر59 بالمائة واللغات الأجنبية بنسبة 06ر56 بالمائة والآداب والفلسفة بنسبة 63ر48 بالمائة وأخيرا شعبة التسيير والاقتصاد بنسبة 18ر47 بالمائة..

التعليقات