التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي تشيلسي وولفرهامبتون ضمن بطولة الدوري الانجليزي 2019، في الجولة الخامسة عشر ، تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، في تمام الحادية عشر إلا ربع مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

محاولة جديدة من البلوز تشيلسي الذي خدمته الظروف، في إبعاد توتنهام عن مركزه المتواجد به في الوقت الحالي، بعد هزيمته الأخيرة، ويلاقي الفريق نادي وولفرهامتون في ملعب الأخير وبين جماهيره، وذلك من أجل تحقيق إنتصار علي المنافس ليستمر في المنافسة علي المراكز الأولي، بين الليفر والسيتي، وعدم التنازل علي المركز المتواجد به مجدداً.

تنطلق المواجهة بين فريقي تشيلسي وولفرهامبتون في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في لقاء اليوم الاربعاء 5 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي تشيلسي وولفرهامبتون، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات