التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

إنتهت المباراة بين البلوز ونظيره نادي الهامر وست هام، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في أول لقاء يفقد فيه المدرب الإيطالي ساري نقاط، حيث فشل الفريق في إستغلال الأفضلية في اللقاء، وخرج بالتعادل السلبي، رغم جميع المحاولات التي كانت في اللقاء.

ملخص مباراة تشيلسي ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2018، اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة فى خصوصا للبلوز وعشاقه، والذين يأملوا في مواصلة سلسلة الإنتصارات المحلية بعد أن نجحوا أيضا في تحقيق أول فوز أوروبي بقيادة ساري علي باوك اليوناني في ملعب الأخير وبين جماهيره، فهل ينجح بالفوز علي حساب فريق وست هام يونايتد في ملعب الأخير وبين جماهيره، خصوصا أنه يأمل في العودة مجدداً إلي الصدارة برفقة ليفربول بدون فقدان لأي نقطة.

مباراة تشيلسي ووست هام اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جدا بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي 2018, حيث يلتقى الفريقين اليوم الأحد الموافق 23 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة تشيلسي ووست هام اليوم 23/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

نتيجة مباراة تشيلسي ووست هام الدور الأول 2019إنتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0.
التوقيتالساعة 14:30 بتوقيت القاهرة ، الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 2

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي تشيلسي ووست هام لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الإنجليزي اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي تشيلسي ووست هام وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

تشكيلة مباراة تشيلسي ووست هام

تشكيلة وست هام في لقاءه ضد تشيلسي اليوم هي كلا من فابيانسكي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من زابليتا وبالبوينا وديوب وماسواكا، وفي خط الوسط يتواجد ريسي وأوبيانج ونوبل ويارمولينكو وأندرسون، وفي الهجوم يتواجد أنتونو.

تشكيلة تشيلسي اليوم ضد نادي وست هام هي كلا من : كيبا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أزبلكويتا ودافيد لويز وروديجر وألونسو، وفي خط الوسط يتواجد كلا من جورجينهو وكانتي وكوفاسيتش وويليان، وفي الأمام يتواجد كلا من هازارد وجيرو.

التعليقات