التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

خرج نادي وفاق رياضي سطيف من ملعبه وبين جماهيره، بإنتصار هام للغاية بهدف دون رد في لقاء الذهاب علي حساب نادي الوداد الرياضي المغربي، ضمن الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب إيسلا واودي، لينجح الفريق الجزائري في قطع شوط كبير من أجل التأهل، وذلك بعد أن نجح بالحفاظ علي نظافة شباكه، فهل ينجح في الوصول إلي المغرب والخروج بالتعادل علي أقل تقدير من أجل الصعود، بينما ستكون مهمة الوداد أصعب.

ملخص نتيجة مباراة وفاق سطيف والوداد

إنتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم نادي وفاق رياضي سطيف بهدف دون رد، في لقاء شهد ضغط من الفريق صاحب الأرض والجمهور إلي أن تمكن من التسجيل بعد مرور ربع ساعة فقط من الشوط الأول، عن طريق اللاعب إيسلا داودي، لينهي أحداثاً مثيرة في الشوط الأول.

بدأ اللقاء بضغط مبكر وسيطرة متبادلة من جانب الفريقين، ولكن من جانب الفريق صاحب الأرض والجمهور أقوي، والذي نجح بالتقدم بهدف دون رد عن طريق اللاعب إيسلا داودي في الدقيقة الـ16 من زمن أحداث اللقاء.

أعلن مدرب نادي الوداد المغربي التشكيلة الخاصة بفريقه لمواجهة الفريق الجزائري، ونحن في جول العرب، ننشر لكم تشكيلة الوداد ضد وفاق سطيف وهي كلا من ياسين الخروبي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من عبد اللطيف نوصير وكامارا ومحمد الناهيري وبدر كدارين، وفي خط الوسط يتواجد كلا من صلاح الدين السعيدي‎ وإبراهيم النقاش وباباتوندي، وإسماعيل الحداد، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من جيبور حفار القبور، واللاعب محمد أوناجم في تشكيلة نارية من الفريق المغربي.

أعلن نادي وفاق رياضي سطيف الجزائري تشكيلته أمام نادي الوداد الرياضي المغربي، والتي سنرفقها لكم تشكيلة وفاق سطيف أمام الوداد هي كلا من عبد الرحمن بولطيف في حراسة المرمي، وأمامه كلا من سعدي رضواني وفرحاني ربيعي وعبد القادر بدران، وإيسلا وسيدهم وعيبود وجحنيط في وسط الملعب، واللاعب جابو وبوقلمونة في الهجوم.

ملخص مباراة وفاق سطيف الجزائري والوداد الرياضي المغربي اليوم 14-9-2018 في أحد مباريات دوري أبطال أفريقيا، والتي سنحت الفرص لجول العرب أن يقدمها لجميع المتابعين اليوم، وأيضا أن نقدم لكم نتيجة مباراة الوداد ووفاق سطيف لحظة بلحظة، لأن الجميع يترقب الفائز، لأنه سيقترب بقوة من ملاقاة المنتصر من لقاء الأهلي وحوريا العودة في القاهرة فمن سينجح في الفوز الليلة.

التعليقات