التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح نادي مانشستر يونايتد في الخروج من لقاء واتفورد بإنتصار ثمين، قبل أن يتحول عليه الفريق صاحب الأرض والجمهور، بالتعادل، خصوصا مع إقترابه ومحاولاته من ذلك، وسجل أهداف الفريق اليونايتد كلا من روميلو لوكاكو وكريس سمولينغ، وسجل هدف واتفورد الوحيد اللاعب أندري غراي، وتعرض اللاعب نيمانيا ماتيتش إلي تعرض في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

تنطلق المواجهة بين فريقي واتفورد ومانشستر يونايتد في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة واتفورد ومانشستر يونايتد في لقاء اليوم السبت 15 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الواتفورداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص نتيجة مباراة واتفورد ومانشستر يونايتد

مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 ضمن الأسبوع الـ5، في لقاء مثير للغاية بين اليونايتد وواتفورد، فهل ينجح الشياطين الحمر الفوز باللقاء وحصد ثلاث نقاط خارج ملعبه وبين جماهير نادي واتفورد، والذي هو يطمح في الخروج بتعادل علي الأقل من هذا اللقاء، وحامل اللقب، اليوم السبت 15 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات