التخطي إلى المحتوى

كتب- حمدي فؤاد :

قبل نهاية المباراة بأقل من 20 دقيقة أطلقت الجماهير الجزائرية المتحمسة بجنون في ملعب المباراة ألعاب نارية وهتفت بعبارات أغضبت الفريق العراقي،وهتافات الجماهير الجزائرية حملت أبعاداً سياسية ودينية ما جعل الفريق العراقي يتوقف عن اللعب ويخرج بعض من لاعبيه ليعود إلى الملعب بعلم العراق الذي طافوا به الملعب.

مباراة اتحاد الجزائر والقوة الجوية العراق مباراة العودة youtube حيث قد ىأكد باسم قاسم، مدرب القوة الجوية العراقي، أن هدفه بلوغ دور الستة عشر لكأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم، على حساب مستضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، رغم اعترافه بصعوبة المهمة.

مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر والقوة الجوية العراقى اليوم فقد فقد اتحاد العاصمة، خدمات ثنائي الفريق، خلال مواجهة القوة الجوية، اليوم الأحد، في إياب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية،حيث سيغيب حارس المرمى محمد الأمين زماموش، والظهير الأيمن ربيع مفتاح، عن اللقاء بداعي الإصابة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر والقوة الجوية العراقى فى البطولة العربية للأندية بث مباشر هنا وقت المباراة ،حيث يشار إلى أن لاعبو فريق اتحاد الجزائر ، كانوا قد تغلبوا على القوة الجوية، بهدف نظيف، على ملعب كربلاء، في إطار ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية..

مشاهدة مباراة اتحاد الجزائر والقوة الجوية العراقى فى البطولة العربية للأندية بث مباشر

التعليقات