التخطي إلى المحتوى

كتب- حمدي فؤاد :

انتهت المباراة بالتعادل السليلبى 0-،نهاية الشط الاول بالتعادل 0-0 الان بث مباشر ومشاهدة مباراة الاهلى وحوريا فى بطولة افريقيا بث مباشر ،حيث يستضيف فريق حوريا كوناكري الغيني في السادسة من مساء الجمعة على ملعب 28 سبتمبر النادي الأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تكون مباراة العودة يوم 22 من الشهر الجاري.

مشاهدة مباراة الاهلى ،يحث يدخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، لقاء ذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام هورويا كوناكرى الغينى، سعيًا وراء تحقيق نتيجة إيجابية تقربه من الدور المقبل، وتمهد للوصول إلى اللقب المنشود الغائب منذ ٢٠١٣.
مشاهدة مباراة الأهلى وحوريا الغينى بث مباشر ،Watch Al Ahli vs Houria live online حيث انه قد وصلت بعثة الأهلي إلى العاصمة الغينية كوناكري أمس الثلاثاء بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من 11 ساعة، على أن يخوض الفريق مرانه اليوم على ملعب “الفيفا” ذو النجيل الصناعي بالعاصمة الغينية كوناكري في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.
البث المباشر لمباراة الأهلى وحوريا الغينى ،Watch Al Ahli vs Houria live online حيث ان الاتحاد الإفريقي قد أعلن عن تعيبن طاقم حكام تونسي بقيادة السرايري؛ لإدارة مباراة الأهلي مع حوريا بعد غدٍ الجمعة على استاد 28 سبتمبر، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة الأهلى وحوريا الغينى

أخبار مباراة الأهلى وحوريا الغينى

انتظام معلول فى تدريبات الاهلى فى كونكرى بعد وصوله على رحلة مختلفة عن باقى اللاعبين ،وقد حضر العامرى فاروق تدريبات الفريق اليوم بحضور سفير مصر بغينيا .
واليوم فى التشكيل للمباراة يلعب هشام محمد أساسيًا في وسط الملعب بجوار حسام عاشور لغياب عمرو السولية للإصابة، كما يبدأ كارتيرون بإسلام محارب بدلا من ميدو جابر الغائب للإصابة.
وقد جاء التشكيل فى حراسة المرمى: محمد الشناوي،وفى خط الدفاع: أحمد فتحي وسعد سمير وساليف كوليبالي وعلي معلول،خط الوسط: حسام عاشور وهشام محمد،وفى خط سط الهجوم: وليد سليمان وناصر ماهر وإسلام محارب،وفي الهجوم: ووليد أزارو.

وستنطلق المباراة على ملعب 28 سبتمبر في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة في ذهاب ربع نهائي المسابقة.
فى مفاجئة جيدة ،يظهر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقميص جديد لأول مرة في مباراته أمام حوريا الغيني في إطار منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.
بداية المباراة وسنتابع معكم اول باول النتيجة 0-0 .
د قيقة 28 والنتيجة التعادل 0-0.

التعليقات