التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

مباراة الإتحاد والوصل الإماراتي اليوم في البطولة العربية كأس زايد 2019، اليوم الأحد 30 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لنادي الإتحاد يعيش أوضاعاً صعبة في الدوري المحلي، وفشل أيضا في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب بعد التعادل ضد نادي الوصل الإماراتي بهدف مقابل هدف وذلك علي ملعبه وبين جماهيره، أي أنه مطالب بالإنتصار بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، من أجل تسهيل مهمة الصعود لدور الـ16.

مباراة الإتحاد والوصل الإماراتي اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات إياب الدور الـ32 من البطولة العربية كأس زايد 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الأحد الموافق 30 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة الإتحاد والوصل الإماراتي اليوم 30/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

التوقيتالساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةأبو ظبي الرياضية 1

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي الإتحاد والوصل الإماراتي لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن البطولة العربية كأس زايد اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي الإتحاد والوصل الإماراتي وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة الإتحاد والوصل الإماراتي

إنطلاق الشوط الثاني من مباراة الإتحاد السعودي ونظيره نادي الوصل الإماراتي في أحد اللقاءات الهامة ضمن العودة، من البطولة العربية للأندية فهل يحقق أحد الإنتصار في الشوط الثاني، أم سيكون للتعادل السلبي نتيجة، ويتأهل بها نادي الوصل الإماراتي.

إنتهي الشوط الأول من اللقاء بتعادل سلبي في لقاء شهد أخطر كرة من اللاعب فيلانويفا، والتي إرتطمت بالعارضة، ولكن وسط خطورة نسبية لنادي الإتحاد، وعدم ظهور لنادي الوصل الإماراتي بشكل مطلوب منه وسط تواجد جماهيري قوي.

مرور أكثر من نصف ساعة من اللقاء حتي الآن، وسط عدم وجود أهداف في اللقاء، ولكن هناك محاولات وفرص محققة، في اللقاء، فهل ينجح أحدهما في خطفه قبل نهاية الربع ساعه الأخير أم لا.

خطأ للاعب نادي الإتحاد السعودي لصالح اللاعب الصربي بيزيتش، وذلك بعد تدخل من اللاعب عبدالرحمن علي لاعب نادي الوصل.

كرة من اللاعب ليما تمر خطيرة علي مرمي نادي الإتحاد السعودي، وأيضا وسط غضب كبير من المدرب بندر باصريح.

خطأ جيد لنادي الإتحاد السعودي أمام منطقة جزاء نادي الوصل الإماراتي، فهل سينجح أحد لاعبي الإتحاد إما كريم الأحمدي أو كارلوس فيلانويفا في التسديد، وتصدي لها بالفعل الأحمدي الذي سدد ولكن كانت أعلي من المرمي.

مرور ربع ساعة من زمن أحداث اللقاء، بين فريقي الإتحاد السعودي والوصل الإماراتي، وذلك بالتعادل السلبي حتي الآن، فهل ينجح أحد الفريقين في الوقت المقبل في تسجيل أولي الأهداف في اللقاء أم لا.

خطأ للاعب نادي إتحاد جدة عبدالرحمن الغامدي، قرب منطقة الجزاء، تصدي لها اللاعب كارلوس فيلانويفا، ولكن وسط نجاح اللاعب في التسديد، وإرتطت بشكل قوي بالعارضة.

إختراق قوي من اللاعب سالم العزيزي، ولكن تذهب كرته دون فائده، وأيضا تدخل قوي من اللاعب عبدالرحمن علي، علي اللاعب بيزيتش، وتدخل عنيف إستوجب تدخل من الحكم بإنذار فوري.

أولي محاولات اللقاء لصالح نادي إتحاد جدة السعودي، وذلك بعد تمريرات متبادلة، ولكن التمريرة الأخيرة من اللاعب فيلانويفا وصلت طويلة، وبعدها سدد اللاعب عبدالرحمن الغامدي كرة قوية ولكن كانت فوق المرمي.

خطأ لصالح لاعب نادي الوصل الإماراتي اللاعب فابيو ليما وذلك بعد تدخل قوي من لاعب نادي الإتحاد.

مرور أول خمس دقائق من اللقاء، وسط تمريرات متبادلة بين لاعبي الفريقين، وأداء متوازن وقوي خصوصا من لاعبي الدفاع في الفريقين، والذين لا يسمحوا بأي إختراقات.

بداية الظهور لنادي الإتحاد السعودي، وسط تمريرات متبادلة بين لاعبيه، في محاولة لسحب لاعبي نادي الوصل من أجل فتح أي منفذ لإختراقه، ولكن لم تفلح حتي الآن.

تمريرات متبادلة بين لاعبي نادي الوصل الإماراتي، ولكن دون خطورة، وكلها منحصرة في وسط ملعب الفريق الإماراتي، والذي لم ينجح في الخروج بالكرة، بسبب ضغط كبير وقوي ومبكر من نادي الإتحاد.

خطأ لنادي الإتحاد السعودي في منتصف الملعب، وتلعب بشكل سريع، كادت أن تصل إلي إنفراد ولكن دفاعات نادي الوصل تصدت لها بشكل قوي وأخرجت الكرة.

ضغط مبكر من جانب نادي الوصل الإماراتي ومحاولة أولي ولكن خارج، وذلك بعد عرضية طويلة للغاية، وصلت إلي خارج المرمي بشكل كبير.

نزول لاعبي نادي الإتحاد السعودي، ونظيره نادي الوصل الإماراتي، إلي أرضية ملعب اللقاء، وهو ملعب زعيبل، وسط تواجد جماهيري كبير من عشاق الوصل.

نادي الإتحاد السعودي اليوم مطالب بالإنتصار علي حساب نادي الوصل الاماراتي، وذلك من خلال الفوز عليه بأي نتيجة سواء دخل مرماه أو لم يدخل، بما معناه أن الإنتصار هو من سيجعل الإتحاد في الدور الثاني، أما أي هزيمة أو تعادل سلبي ستطيح بالفريق، أما التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ستذهب باللقاء إلي ركلات الترجيح.

يذكر أن لقاء الذهاب قد إنتهي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهي نتيجة تصب في مصلحة نادي الوصل الإماراتي الذي يأمل في الحفاظ علي هذه النتيجة، حتي لو خرج من اللقاء اليوم بالتعادل السلبي، من أجل العبور للدور الثاني.

أعلن مدرب نادي الإتحاد السعودي، بندر باصريح، تشكيلة الإتحاد اليوم ضد الوصل الإماراتي والمقرر إقامتها، اليوم الأحد، بعد أقل من ربع ساعة من الآن، في إطار منافسات دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية. وجاءت تشكيلة اتحاد جدة كالتالي: عساف القرني ومنصور الحربي وعون البيشي وزياد الصحفي وطارق عبده وباجندوح وكريم الأحمدي والسميري وفيلانويفا وعبد الرحمن الغامدي وبيزيتش.

أكد المدير الفني لنادي الإتحاد السعودي، في مؤتمره الصحفي الأخير لمباراة الوصل اليوم، أن بطولة كأس زايد هي الهدف الأسمي لفريقه، وأنه لن يتخلي عن حلمه بسهولة ضد الوصل الإماراتي، مشيراً إلي أنه المدرب الوطني الوحيد في البطولة، وأنه تم الإستعداد الجيد للمباراة من كافة الجوانب.

تأكد بشكل نهائي، غياب أحمد عسيري، قائد الإتحاد السعودي أمام الوصل الإماراتي، عن صفوف النمور للمباراة الثانية على التوالي، وذلك بعد إستبعاده من لقاء الماضي في الدوري وجلوسه علي مقاعد الإحتياط، وآشارت مصادر أن اللاعب لن يتواجد في قائمة الاتحاد لمواجهة الوصل الإماراتي في إياب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال، والمقرر إقامتها، اليوم الأحد

يتمني نادي الوصل الإماراتي ألا تكون إستفاقة نادي إتحاد جدة السعودي، بداية من لقاءه في دوري أبطال العرب، النسخة الحالية “كأس زايد للأندية العربية”، وذلك لأنه يتمني الوصول إلي الدور المقبل من البطولة علي حساب الفريق السعودي، في ظل المستوي والأداء والنتائج الغير جيدة لنظيره السعودي، فهل ستكون هناك إستفاقة للإتحاد العميد، أم سيكون لنادي الوصل الوصول إلي الدور المقبل، بعد نتيجة جيدة في لقاء الذهاب علي الجوهرة المشعة.

التعليقات