التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي يوفنتوس وفالنسيا ضمن الجولة الأولي من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2019، يأمل اليوفنتوس بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو في أول زياره له إلي أسبانيا بعد رحيله من ريال مدريد، إلي تحقيق ثلاث نقاط هامة في بداية المشوار الأوروبي الصعب، من خلال بوابة فالنسيا فهل ينجح الفريق في تحقيق الإنتصار أم سيكون لصاحب الأرض والجمهور رآي آخر خصوصا أن الفريق المنافس لا يعرف اليأس وبإمكانة تحقيق المفاجآت، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة يوفنتوس وفالنسيا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

تنطلق المواجهة بين فريقي يوفنتوس وفالنسيا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وفالنسيا مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 19 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة يوفنتوس وفالنسيا

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي يوفنتوس وفالنسيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

يوفنتوس 2 × 0 فالنسيا

فالنسيا تهدر ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل ضائع ، لتنتهي المباراة بفوز السيدة العجوز بهدفين دون رد..

اللقاء في دقائقه الأخيرة ، وفالنسيا مسيطر علي الكرة ، ولكن دون أن خطورة ، والكرة الخطيرة الوحيدة كان في الدقيقة 80 ، وحتي الان لم يتمكن من التسجيل لتحسين النتيجة.

سجل الهدف الثاني من ضربة جزاء أبضا في الدقيقة 50 ، من زمن المباراة ويستكمل اليوفي مباراته بعشر لاعبين بعد طرد النجم العالمي رونالدو.
نبدأ معكم متابعة الشوط الثاني بعد أن انتهت نصف المباراة بهدف لفريق يوفنتوس دون رد.

بالرغم من النقص العددي ولكن ، فريق السيدة العجوز الأقوي والأفضل ليسجل أول أهدافه من ضربة جزاء.

شاهد لحظة طرد رونالدو فيديو :-

هنا

تأكد غياب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عن مباراة فريقه ضد ناديه السابق مانشستر يونايتد فى الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يحاول فريق اللوس تشي تصحيح وضعه في المباراة ، واحراز الهدف الأول ، ولكن السيدة العجوز يضغط عليه من وسط الملعب ولا يسمح له بالدخول خط 18 حتي الان.

حصل كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس ، على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 28 من زمن لقاء فالنسيا الإسبانى، المقامة بينهما حاليا على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أول طرد في المباراة من الحكم ، لنجم العالمي رونالدو في الدقيقة 28 من المباراة ، وكان من الممكن ان يكتفي الحكم بكارت اصفر وليس حمراء ، وكان بعد إن إعتدى على موريل مدافع “الخفافيش” بدون كرة.

أضاع الهدف الأول النجم سامي خضيرة ، لاعب مركز الوسط الدفاعي في يوفينتوس و منتخب ألمانيا ، ويستمر اليوفي في هجمات مرتده قوية ، وسيتحوز علي الكرة من بداية القاء وحتي الان في الدقيقة 20 من زمن اللقاء.

خضيرة يهدر فرصة خطيرة أخرى ليوفنتوس أمام مرمى فالنسيا

ماندزوكيتش يهدر الأول بعد عرضية من أليكس ساندرو وتسديدة من رونالدو تصل له أمام المرمى ويسدد بعيدا.

حبق تعود أخر مرة ظهر فيها النجم العالمي رونالدو بقميص فريق أخر فى مسابقة تشامبيونزليج إلى مايو من عام 2009، عندما شارك مع مانشستر يونايتد الإنجليزى فى نهائى دورى الابطال ضد برشلونة الإسبانى.

بدأ الشوط الاول ..

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه فالنسيا الإسبانى، المقرر إقامتها فى التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وشهد تشكيل يوفنتوس تواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى يسجل ظهوره الأول مع السيدة العجوز فى دورى الأبطال وذلك عقب انتقاله إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ريال مدريد الإسبانى.

والان نتعرف علي مصدر البث المباشر لمباراة يوفنتوس وفالنسيا ، والتي ستكون عبر قناة beIN SPORTS HD4 ، وهي القناة الحصرية في الشرق الأوسط وسيعلق علي المباراة الزميل عصام الشوالي ، وسيسبق المواجهة استوديو تحليلي خاص قبل المباراة بساعة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وروما مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات دوري الأبطال في لقاء من الجولة الأولي، يأمل النادي الإيطالي اليوفنتوس بقيادة نجمه الكبير كريستيانو رونالدو في هزيمة أول فريق أسباني يواجه الدون منذ خروجه من الدوري الأسباني فهل سينجح في التحدي الجديد بعد أن نجح في تسجيل هدفين في آخر لقاءاته في الدوري الإيطالي أم سيكون التعثر الأول أمام الفريق الأسباني فالنسيا، اليوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

يتواجد نادي يوفنتوس الإيطالي في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، وذلك متصدراً للمسابقة بالعلامة الكاملة، وذلك بعد إنتصاره علي حساب كلا من كييفو فيرونا ولاتسيو وبارما وساسولو، وكان اللقاء الأخير له ضد ساسولو شهد أرقاماً وحقائق مثيرة بعد نجاح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في التسجيل أخيراً وهو من سجل هدفي اللقاء، وشهد طرد اللاعب البرازيلي دوغلاس كوستا.

يدخل النادي صاحب الأرض والجمهور، نادي فالنسيا الأسباني، إلي اللقاء ضد الكبير نادي يوفنتوس الإيطالي، وهو في مرتبة متأخرة للغاية، خصوصا أن الفريق يتواجد في المركز السابع عشر وهو مركز متأخر للغاية بالنسبة لفريق كان يتواجد في المواسم الماضية في أسوأ حالاته ضمن النصف الأول من الترتيب، وتعادل فالنسيا في ثلاث لقاءات وهي أمام كلا من أتلتيكو مدريد وليفانتي وريال بيتيس، وخسر لقاء وحيد أمام نادي إسبانيول.

التعليقات