التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي منتخبي إتحاد العاصمة والقوة الجوية ضمن إياب البطولة العربية 2018، يأمل فريق الإتحاد الجزائري في الفوز باللقاء وتأمين الصعود بعد أن نجح بالفوز في لقاء الذهاب علي حساب فريق القوة الجوية في العراق والفوز بهدف دون رد، فهل ينجح في التأهل بشكل سلس خصوصا بعد الفوز الماضي، أم ينجح فريق القوة الجوية في تحقيق عودة تاريخية من الجزائر والفوز علي حساب فريق إتحاد الجزائر، وجول العرب ينقل لكم ملخص لمباراة إتحاد العاصمة والقوة الجوية اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مرتقبة.

تنطلق المواجهة بين فريقي إتحاد العاصمة والقوة الجوية في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة إتحاد العاصمة والقوة الجوية

إعترض نادي القوة الجوية العراقي، علي ملعب اللقاء، وذلك بعد أن تدرب في معسكر تركي، علي أن اللقاء كان سيقام علي ملعب عشب طبيعي، بينما تم تغيير الملعب في الأوقات الأخيرة، علي ملعب عشب صناعي، وأكد بعض المحللين أن اللقاء سيكون هناك تفوق للإتحاد الجزائري في المقابلة بسبب هذا التغيير.

تشكيلة نادي القوة الجوية العراقي الضيف اليوم ضد نظيره نادي إتحاد العاصمة الجزائري، هي كلا من فهد طالب وسامح سعيد وأحمد عبدالرضا وسعد ناطق، وعلي بهجت وزاهر ميداني ومحمد قاسم وعلي حصني وعماد محسن وحمادي أحمد، واللاعب أمجد راضي.

يدخل نادي إتحاد العاصمة الجزائري اليوم لقاءه ضد نادي القوة الجوية اليوم، وهو في كامل وقمة مستواه من أجل عبور الفريق العراقي، وخشيةة حدوث أي مفاجآت في النتيجة المتوقعة، خصوصا أن المواجهة ستكون علي أرض الجزائر.

ملخص مباراة إتحاد العاصمة بطل الجزائر والقوة الجوية بطل العراق، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الإياب من بطولة دوري أبطال العرب، وذلك في الجزائر، فهل ينجح الفريق الجزائري في حسم الأمور والصعود إلي دور الـ16، بعد أن تغلب علي فريق القوة الجوية في لقاء الذهاب بهدف دون رد في العراق، أم ينجح الفريق العراقي في تحقيق المفاجأة وإدراك ما حدث في اللقاء الماضي، اليوم الأحد 9 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات