شوت في الجول

يلا شوت.. مشاهدة مباراة أوروجواي وأوزبكستان بث مباشر اليوم الجمعة 8 / 6 / 2018 ثلاثية نظيفة لاوروجواي

أوروجواي 3 × 0 أوزبكستان

يلتقي منتخبي أوروجواي وأوزبكستان ضمن أحد اللقاءات الودية 2018، المنتخب الأورغوياني الذي يبحث عن إنسجام كبير بين لاعبيه قبل اللقاء الأول له في مونديال المنتخبات ضد المنتخب المصري، في لقاء سيكون هام للفراعنة، يأمل رفاق سواريز وكافاني في الإنتصار علي المنتخب الأوزبكي بفارق كبير من الأهداف من أجل طمأنة جماهيرهم، بينما يأمل المنافس الأوزبكي إلي الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة الجزائر والبرتغال اليوم، والتي من المتوقع أن تكون منتظرة.

يلا شوت تنطلق المواجهة بين منتخب أوروغواي وأوزبكستان في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق من صباح الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الواحدة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة، أي بعد أقل من 5 ساعات من الآن.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة أوروغواي وأوزبكستان مباشر في لقاء اليوم صباح الجمعة 8 / يونيو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة أوروجواي وأوزبكستان مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي أوروجواي وأوزبكستان مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة أوروجواي اليوم أمام أوزبكستان هي كلا من موسليرا وأمامه كلا من ماكسميليانو بيريرا ودييجو جودين وجيمينيز وكاسيريز، وأيضا يتواجد كلا من نانديز وبينتانكور وفينينو وأراسكييتا ولويس سواريز وإيديسون كافاني.

لأول مرة يواجه منتخب الأوروغواي في تاريخه، مع نظيره المنتخب الأوزبكي وذلك في لقاء للتاريخ، ولكن سبق وأن إلتقيا في فئات سنية أصغر، يذكر أن جميع جميع التذاكر الخاصة باللقاء قد تم بيعها بشكل كامل، بحيث لن يكون هناك مقعد واحد فارغ في ملعب السنتيناريو.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق