التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح المنتخب الأوروغوياني في الإنتصار علي حساب صاحب الأرض والجمهور بثلاثة أهداف دون رد، عن طريق كلا من لويس سواريز وتشيريشيف لاعب روسيا في مرماه واللاعب إديسون كافاني في الدقيقة الأخيرة، وذلك بعد أداء تصاعدي من السيليستي الذي بدأ البطولة بمستوي متوسط ولكن العلامة الكاملة حضرت في النهاية.

المنتخب الأوروجوياني في آخر مواجهة له في دور المجموعات، بعد أن واجه كلا من منتخبي السعودية ومصر في اللقاءات السابقة، وقدم أداء غير مقنع، ولكنه نجح في الفوز بالنهاية، يلاقي منتخب روسيا في مواجهة تحدد مصير الأول والثاني في هذه المجموعة الأولي.

السيليستي صاحب أول لقب كأس عالم في التاريخ، يبحث عن تقديم أداء جيد ومقنع ويأمل المدير الفني في أن يرتفع المستوي إلي أعلي مستوياته قبل الدخول إلي دور الـ 16، والذي لن يكون فيه أي مجال للأداء الضعيف، لأن المنتخبات التي سيواجهها، هي إما البرتغال أو أسبانيا.

توقيت مباراة أوروجواي وروسيا

توقيت إنطلاق المباراة بين المنتخبين سيكون يوم الاثنين الموافق 25 يونيو 2018 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة.

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي وروسيا

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل Bein Max مباراة أوروجواي وروسيا، وذلك لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، بينما سيكون هناك فرصة لبعض العرب، متابعة مباراة أوروجواي وروسيا علي قناة BeOuT Q، والتي تتهمها القناة القطرية بسرقة محتواها وبثه عبر ريسيفر خاص.

بطاقة مباراة أوروجواي وروسيا كأس العالم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
أوروجواي – روسياالاثنين 25 / يونيو / 201817:00 بتوقيت مكةBein MaXكوسموس

التعليقات