شوت في الجول

كورة وان تو شوت koraonlin | رابط مشاهدة مباراة الأورغواي وفرنسا بث مباشر اليوم كأس العالم الجمعة 6 / 07 / 2018

كورة وان تو شوت koraonlin مباراة الأورغواي وفرنسا ماشر اليوم في دور 8 من كأس العالم، تنطلق مواجهة المنتخب الأوروغوياني ضد نظيره الفرنسي بعد أقل من ربع ساعة من الآن وسط حضور قوي من المشجعين اللاتينيين، الذين يتمنوا صعود السيليستي إلي دور النصف النهائي، خصوصا أنه يأمل في تحقيق إنجاز هذا العام بقيادة تاباريز وسواريز.

مشاهدة مباراة الأورغواي وفرنسا مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، ضمن لقاء من دور الربع النهائي الـ8 في بطولة كأس العالم للمنتخبات في روسيا 2018، ستقام علي ملعب کازان أرينا، يوم الجمعة 6 يوليو 2018، وذلك بحضور كافة النجوم مثل كافاني ومبابي وجهاً لوجه.

المنتخب الأوروغوياني في معرفة تكسير العظام ضد منتخب فرنسا، في مواجهة ستتميز بالإثارة والندية، خصوصا أن كلا المنتخبين سيكونا في الحالة المعنوية المرتفعة، وأيضا لأنهم يملكوا أسلحة فتاكة بإستطاعتهم الفتك بجميع الخصوم، فمن سينجح في إستغلال أسلحته، تاباريز أم ديشامب.

المواجهة المرتقبة سوف تكون منقولة عبر موقع جول العرب، ويمكنك زيارته عن طريق موقع البحث العالمي جوجل، بالكتابة goalarab.com مباراة الأورغواي وفرنسا مباشر اليوم.


أضاع منتخب أوروغواي هدف، وذلك بعد أن أنقذ الحارس الفرنسي هوجو لوريس الكرة من أمام المهاجم الأوروغوياني.

سيطرة متواصلة من المنتخب الفرنسي علي اللقاء، ومحاولات من أجل إختراق الدفاع الأوروغواي، ولكن وسط صلابة من رفاق اللاعب غودين، الذي يحاول الخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي علي أقل تقدير…

أضاع منتخب أوروغواي الهدف الأول بغرابة شديدة، وذلك بعد أن نجح المنتخب الفرنسي في التغطية وإنقاذ الموقف الذي كان خطيراً علي الدفاعات الفرنسية والتي كانت تتأهب لمثل هذه الهجمات.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، اليوم إحدي اللقاءات الهامة للغاية في إطار كأس العالم، عندما يلاقي منتخب الأوروغواي بنظيره الفرنسي، في دور الربع النهائي من بطولة كأس العالم، في مواجهة ستكون حامية الوطيس، وينتظر فيها الفائز مواجهة الفائز من مباراة البرازيل وبلجيكا.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك