التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

رغم الخسارة،، نادي المريخ السوداني، يتأهل إلى دور الـ8 من كأس زايد للأندية الأبطال بعد الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري 4-3 بمجموع المباراتين، بعد لقاء صعب وقوي، قدم من خلال الفريق الجزائري أداء قوي نجح من خلاله في تسجيل هدفين، وكان قريب من هدف التأهل الثالث، ولكنه لم يوفق، وسجل الأهداف كلا من أسامة شيتة ووليد عرجي.

تنطلق المواجهة بين فريقي اتحاد الجزائر والمريخ في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة اتحاد الجزائر والمريخ

مرور تسعين دقيقة من أحداث المواجهة النارية بين المريخ السوداني ونظيره نادي إتحاد العاصمة الجزائري، ومازال التقدم لصالح نادي الإتحاد بهدفين دون رد.

باتت الدقيقة الثمانين في الوقت الحالي، ومازال التقدم لصالح صاحب الأرض والجمهور، بهدفين دون رد، ومازال فريق إتحاد العاصمة الجزائر يبحث عن ريمونتادا ضد المريخ السوداني من أجل التأهل لدور الـ8 من كأس زايد.

سجل اللاعب وليد عرجي هدف رائع علي الطائر قلص الفارق مع نادي المريخ، ليدخل الفريق، في مرحلة تسجل هدف واحد فقط من أجل التأهل.

سجل اللاعب وليد عرجي هدف رائع علي الطائر قلص الفارق مع نادي المريخ، ليدخل الفريق، في مرحلة تسجل هدف واحد فقط من أجل التأهل.

محاولات من جانب النادي الجزائري، إتحاد العاصمة، من أجل تسجيل هدف التأهل الثالث، والذي سيكون سبباً مباشراً في الصعود..

نجح اللاعب وليد عرجي في تسجيل ثاني أهداف المواجهة النارية، ليشعل اللقاء بشكل كبير، ويتقدم للفريق الجزائري في الدقيقة الستين، بهدف ثان.

بات الشوط الثاني أكثر إشتعالاً من الجانب الجزائري الذي يبحث عن ثاني أهدافه في مرمي الفريق السوداني، من أجل الإقتراب من هدف التأهل.

بدأ الشوط الثاني من اللقاء بين الفريقين الجزائري ونظيره السوداني في لقاء مثير وساخن للغايةضمن كأس زايد للأندية العربية..

نهاية الشوط الأول بتقدم النادي الجزائري عن طريق اللاعب أسامة شيته بهدف دون رد علي حساب نادي المريخ السوداني، في نتيجة كانت جيدة للفريق صاحب الأرض والجمهور، ومن الممكن أن تقوده لسيناريو عودة قوية في الشوط الثاني.

سجل نادي إتحاد الجزائر الهدف الأول في مرمي المريخ السوداني في الدقيقة الأربعين، وذلك بعد هدف جميل من أسامة شيته.

مرور نصف ساعة من اللقاء بين نادي المريخ السوداني، ونظيره نادي إتحاد العاصمة الجزائري، ومازالت النتيجة سلبية حتي الآن، مع وجود فرص خطيرة للتسجيل من الفريقين.

حارس نادي إتحاد الجزائر يتألق بشكل قوي بعد التصدي لكرة خطيرة من جانب اللاعب محمد عبدالرحمن، وتصدي منصوري لكرة الهدف الأول.

كرة خطيرة للغاية من نادي إتحاد الجزائر، ولكن بعد تسديدة قوية تصدي لها الحارس، ثم تصدي للمرة الثانية، وخرجت لركنية تمر بسهولة، ولكن ترتد إلي الحارس منجد النيل، الذي أمسك الكرة، ولكن تدخل قوي عليه من اللاعب، أدي إلي إشتباكات كبيرة بين اللاعبين.

إحتجاج كبير من جانب لاعبي نادي المريخ السوداني من أجل إحتساب ركلة جزاء علي حارس نادي المريخ.

مرور 15 دقيقة من الشوط الأول ومازال التعادل السلبي حاضراً بين فريقي المريخ السوداني وإتحاد العاصمة الجزائري، وبات الفريقين قريبين للغاية من التسجيل.

رأسية خطيرة من جانب نادي المريخ، وهدف التقدم يضيع علي الفريق السوداني بشكل غريب بعد كرة رأسية رائعة.

مرور أول عشر دقائق من المواجهة المثيرة بين الفريقين الجزائري والسوداني، ومازالت النتيجة سلبية حتي الآن، وسط محاولات من جانب نادي الإتحاد لتسجيل اولي الأهداف.

خطيرة للغاية لنادي إتحاد العاصمة الجزائري، بعد كرة خطيرة للغاية في الدقيقة العاشرة، ولكن الكرة تطول علي المهاجم بعد عرضية مميزة.

سيطرة من الكرة من جانب نادي إتحاد العاصمة الجزائري، ولكن دون خطورة حقيقية حتي الآن، وضغط مبكر، ويحاول نادي المريخ السوداني إستغلال الهجمات المرتدة.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي إتحاد الجزائر العاصمة، ونظيره نادي المريخ السوداني، وسط تواجد جماهيري كبير، من أجل العودة في النتيجة.

تشكيلة نادي إتحاد العاصمة لمواجهة نادي المريخ السوداني، هي كلا من منصوري، شيتة، مفتاح، بن يحيى، مزيان، حامية، عرجي، شيريفي، يايا، كودري، بن غيث.

تشكيلة المريخ السوداني ضد نادي إتحاد الجزائر هي كلا من منجد النيل في حراسة المرمي، وأمامه كلا من محمد حقار وأمير كمال ومحمد حماد الجس والتاج، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من ضياء الدين محجوب والتش وعجب، وفي الهجوم محمد عبدالرحمن وخالد النعسان.

كان لقاء الذهاب في السودان قد انتهي بفوز المريخ بنتيجة 4-1 ، وتوج الترجي التونسي بلقب النسخة الأخيرة للبطولة العربية، والتي أقيمت بالقاهرة.

التعليقات