التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي 2019، اليوم السبت 6 أكتوبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لكلا الفريقين، فهل ينجح نادي اليوفنتوس في حصد ثلاث نقاط جديدة من أجل مواصلة سلسلة الإنتصارات، والتي يحققها منذ بداية البطولة المحلية، وأيضا في أوروبا، فهل ينجح في تحقيق الفوز علي حساب نادي أودينيزي الذي سيكون عنيداً بالطبع.

مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري الإيطالي 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم السبت الموافق 6 / 10 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم 6/10/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي يوفنتوس وأودينيزي لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الإيطالي اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي يوفنتوس وأودينيزي وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة يوفنتوس وأودينيزي

يعاني رونالدو قبل مباراة اليوم ضد أودينيزي من مشاكل كبيرة، خصوصا بعد أن واجه إتهاماً خطيرة، بالإغتصاب، وتعود الواقعة إلي عام 2009الموجة الشرسة ضد رونالدو، جعلت الأخير يخرج عن صمته ليصدر بيانا نفى فيه تلك المزاعم، بل وأعلن نادي يوفنتوس تضامنه الكامل مع اللاعب، وقال رونالدو أنه يدين الإغتصاب ويعتبره جريمة وحشية ولا يمكن له أن يتصرف ويفعل هذا السلوك.

يملك يوفنتوس سجل مميز ضد نادي أودينيزي، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت، حيث يحل يوفنتوس ضيفًا على نظيره أودينيزي، بملعب الفريولي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي، ولم ينجح أي نادي في تحقيق الإنتصار علي يوفنتوس في أي لقاء خارج ملعبه منذ بداية العام الحالي.

التعليقات