التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح منتخب الإمارات بالفوز علي حساب منتخب اليمن في اللقاء الودي الإستعدادي لكأس آسيا المقبلة في أراضيه، وذلك بهدفين دون رد، وسجلهم كلا من سيف راشد واللاعب علي سالمين، ولم يحقق المنتخب اليمني ما هو مطلوب منه في المعسكر الإعدادي من ناحية النتائج، وخسر للمواجهة الثانية علي التوالي.

ملخص مباراة الإمارات واليمن

المنتخب الإماراتي وسط تحسن واضح في الشوط الثاني نجح بالفوز علي حساب المنتخب اليمني أداءاً ونتيجة، ولم يتبق سوي القليل علي النهاية.

سجل اللاعب علي سالمين، الهدف الثاني لمنتخب الإمارات في شباك منتخب اليمن، وذلك بعد أن إستغل غفلة من الدفاع اليمني، وذلك بعد تمريرات بينه وبين لاعب المنتخب الإماراتي علي مبخوت.

بداية الشوط الثاني من لقاء اليمن والإمارات في ملعب وأرض الأخير ضمن المعسكر الذي يقيمه كلاهما من أجل الإستعداد لبطولة آسيا المقبلة.

إنتهي الشوط الأول من لقاء منتخب الإمارات ونظيره اليمن بتقدم الإمارات بهدف دون رد عن طريق اللاعب سيف راشد، وذلك في الدقيقة العشرين، وكان الإستحواذ من نصيب الإمارات ولكن إنتقل إلي اليمن في نهاية الشوط.

مع ختام وإقتراب نهاية الشوط الأول من زمن اللقاء بين الإمارات واليمن، بات المنتخب اليمني هو الأفضل في الوقت الحالي، خصوصا بعدما تقدم المنتخب الإماراتي بهدف من اللاعب سيف راشد، وهدأت السيطرة الإماراتية وبات الإستحواذ من جانب اليمن.

مرور نصف ساعة من زمن أحداث الشوط الأول بين منتخبي الإمارات واليمن، وسط تقدم للإمارات بهدف دون رد عن طريق اللاعب سيف راشد والذي يحتفل بأول أهدافه مع منتخب بلاده، وسط محاولات من أجل إضافة الهدف الثاني.

سجل اللاعب سيف راشد الهدف الأول للمنتخب الإماراتي في مرمي منتخب اليمن، وذلك بعد جملة رائعة للغاية بين لاعبي المنتخب، وهو أول هدف للاعب المنتخب الإماراتي في حياته الدولية.

التهديد الأول للاعب المنتخب الإماراتي، وذلك بعد كرة وتسديدة قوية للغاية، وكان اللاعب علي مبخوت سيء الحظ، لأن كرته إرتدت من القائم.

بداية اللقاء القوي بين المنتخب الإماراتي ونظيره اليمني، وسط إثارة كبيرة من الجانبين.

تشكيلة منتخب اليمن اليوم ضد الإمارات في المواجهة الودية الدولية، هي كلا من محمد عياش وأمامه كلا من علاء نعمان ومحمد فؤاد ومدير عبدربه ومحمد بارويس، وفي خط الوسط كلا من أحمد سعيد وحسين الغازي وعلاء الصاصي وعبدالواسع المطري وأحمد السروري، وفي الهجوم اللاعب سالم الموزعي.

تشكيلة منتخب الإمارات اليوم ضد منتخب اليمن في اللقاء الودي الدولي، هي كلا من خالد عيسي في حراسة المرمي، أحمد برمان – فارس جمعة – علي سالمين – وليد عباس – خميس إسماعيل – محمود خميس – سيف راشد – بندر الإجبابي – إسماعيل الحمادي – علي مبخوت.

التعليقات