التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح المنتخب الإماراتي للشباب، بالفوز علي حساب منتخب قطر بهدفين مقابل هدف، ليحصد أول ثلاث نقاط في البطولة، في الجولة الأولي، والتي يتواجد بها، ويتصدر المجموعة، وجاءت أهداف اللقاء في الشوط الأول، وسجلها كلا من أحمد فوزي وعلي صالح، وسجل هدف قطر الوحيد اللاعب عبدالرشيد.

نهاية الشوط الأول بصافرة الحكم أحمد العلي، وذلك ليعلن تقدم منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف علي حساب منتخب قطر، في شوط أول كان مثير من جانب الطرفين، وأحرز الأهداف كلا من أحمد فوزي وعلي صالح للإمارات، واللاعب عبدالرشيد لقطر.

ملخص مباراة الإمارات وقطر

أول حالة طرد في بطولة كأس آسيا للشباب في الدقيقة الخامسة والثمانين، من نصيب اللاعب الإماراتي منصور الحربي، بعد تدخل علي لاعب قطر.

بداية الشوط الثاني من لقاء منتخبي قطر والإمارات في الجولة الأولي من كأس آسيا للشباب، والتي إنتهي شوطها الأول بهدفين مقابل هدف، في لقاء مثير وممتع.

أمطار غزيرة علي أرضية اللقاء بين الإمارات العربية المتحدة وقطر، وذلك مع إقتراب نهاية الشوط الأول من اللقاء.

تقدم منتخب الإمارات بالهدف الثاني علي حساب منتخب قطر، وذلك عن طريق اللاعب علي صالح، وذلك بعد كرة ضربة حرة مباشرة أكثر من رائعة مسجله في مرمي حارس قطر، وذلك في الدقيقة الحادية والأربعين.

سجل منتخب قطر هدف التعادل في الدقيقة السادسة والثلاثين، عن طريق اللاعب عبدالرشيد، وذلك بعد ركنية وعرضية رائعة، وسجلها اللاعب بشكل رائع للغاية في مرمي.

سجل المنتخب الإماراتي الهدف الأول في مرمي قطر، وذلك في الدقيقة السادسة عشر وذلك بعد إنطلاقة من اللاعب أحمد فوزي الشاب الرائع الخطير، والذي إنطلق من وسط الملعب، وسدد قوية علي يمين الحارس القطري وسكنت الكرة شباكه.

تشكيلة منتخب قطر للشباب أمام الإمارات اليوم في كأس آسيا للشباب، هي كلا من في حراسة المرمي : ناصر بير باكش ، وأمامه كلا من : أحمد عبدالبخيت – عبدالله علي – يوسف أيمن فرحات – ناصر عبدالسلام، كما يتواجد كلا منعيسي أحمد – هاشم علي – محمد وعد – عبدالرشيد – أحمد سهيل – صالح حسن.

تشكيلة منتخب الإمارات الشباب اليوم ضد قطر هي كلا من يوسف المهيري في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كلا من أحمد عبدالله – عمر أحمد – خالد البلوشي – علي صالح، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من راشد سالم – عبدالرحمن صالح – منصور الحربي – أحمد فوزي، في الهجوم يتواجد كلا من : سهيل عبدالله المطوع – ماجد راشد المحرزي.

التعليقات