شوت في الجول

يلا شوت.. مشاهدة مباراة تونس وبنما بث مباشر اليوم الخميس 28 / 6 / 2018 فخر الدين يسجل التعادل

يلتقي منتخبي تونس وبنما ضمن بطولة كأس العالم 2018، يأمل نسور قرطاج في خروج مشرف بفوز علي حساب منتخب بنما، وذلك بعد الهزائم الكبيرة التي تعرض لها أمام منتخبي إنجلترا وبلجيكا في اللقاءات الأخيرة، وخروجه من المونديال بشكل رسمي، وإن كان الفريق قد نجح في الصمود أمام إنجلترا وفشل في الدقيقة الأخيرة، ولكنه كان ضعيفا أمام منتخب بلجيكا، فهل ينجح في الفوز علي حساب بنما الضعيف، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة تونس وبنما اليوم، والتي من المتوقع أن تكون ممتعة.

تنطلق المواجهة بين منتخب تونس وبنما في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة تونس وبنما مباشر في لقاء اليوم الخميس 28 / يونيو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة تونس وبنما مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي تونس وبنما مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

إنتظر قليلاً وسيتم التحميل..


سجل اللاعب فخر الدين بن يوسف هدف التعادل في منتخب بنما، وذلك بعد تمريرة رائعة من اللاعب وهبي الخزري، وسجل التعادل في الدقيقة الـ50.

إنتهي الشوط الأول بتقدم منتخب بنما بهدف دون رد في صدمة كبيرة لعشاق المنتخب التونسي، والذي يحاول في الشوط الثاني التعادل ، من أجل الفوز بهذا اللقاء الختامي له في المونديال.

أضاع منتخب تونس هدف التعادل أمام بنما وذلك بعد ضربة رأسية من فخر الدين بن يوسف، ولكن إبتعدت عن القائم بأمتار قليلة للغاية.

نجح منتخب بنما في تسجيل الهدف الأول في مرمي شباك المنتخب التونسي، وذلك وسط صدمة من متابعي الكرة العربية، لخيبتهم في منتخب تونس، وفرحة كبيرة من لاعبي المنتخب البنمي.

ضغط قوي للغاية من منتخب تونس في الدقائق الخمسة الأولي في لقاءه أمام بنما وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن مازالت النتيجة حتي الآن سلبية..

تشكيلة بنما الرسمية اليوم أمام منتخب تونس هي كلا من بينيدو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من إسكوبار وتوريس وماتشادو وأوفالي وجوميز، وباركيناس وأفالي وجودوي وروديغيز، وتوريس.

تشكيلة تونس اليوم أمام منتخب بنما هي كلا من أيمن المثلوثي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ياسين مريح وأسامة الحدادي ورامي بدوي وحمدي النقاز، ونعيم سليتي وفرجاني ساسي وإلياس صخيري، ووهبي الخزري وفخر الدين بن يوسف.

أكد مدرب منتخب بنما جوميز، أن مواجهة تونس، يأمل فيها بتحقيق الإنتصار، خصوصا أن المنتخب التونسي ليس بالقوة التي عليها بلجيكا وإنجلترا، وأنه يأمل لإسعاد الشعب البنمي، خصوصا أن اللقاء الأخير له في المونديال بعد صعود لأول مرة في تاريخه.

تنطلق مواجهة المنتخب التونسي الأخيرة ضد منتخب بنما بعد أقل من ساعتين من الآن وذلك علي موقع جول العرب، في متابعة لحظية لهذا اللقاء من أحداث ونتيجة، وأيضا إلي جانب البث المباشر له، في لقاء يأمل به عشاق نسور قرطاج في تحقيق إنتصار من أجل الخروج المشرف بثلاث نقاط من المونديال وعدم تذيل مجموعته في كأس العالم، وذلك بعد أن فشل في مجاراة كلا من إنجلترا وبلجيكا ليخسر من الفريقين.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك