التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي توتنهام وساوثهامتون ضمن بطولة الدوري الانجليزي 2019، في الجولة الخامسة عشر ، على ملعب ويمبلى ضمن منافسات نفس الجولة عند الساعة العاشرة مساء، ويحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 30 نقطة، فيما يحل ساوثهامتون فى المركز الـ18 برصيد 9 نقاط، كما يستضيف وولفرهامبتون نظيره تشيلسى، على ملعب مولينيو، عند الساعة 9.45، ويحتل أصحاب الأرض المركز الـ12 برصيد 16 نقطة، فيما يحتل تشيلسى المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

السبيرز في مواجهة قوية ضد نادي ساوثهامتون رغم أن الأخير متعثر بشكل كبير، هذا الموسم، إلا أن المواجهة لن تكون سهلة علي الفريق صاحب الأرض والجمهور، خصوصا ان الفريق تعرض في اللقاء الماضي ضد غريمه التقليدي الأرسنال في الديربي، لهزيمة كبيرة، وبات عليه مصالحة جماهيره في هذا اللقاء، فهل ينجح بالإنتصار بنتيجة وفارق كبير أم سيكون هناك نتيجة إيجابية للمنافس.

تنطلق المواجهة بين فريقي توتنهام وساوثهامتون في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة توتنهام وساوثهامتون في لقاء اليوم الاربعاء 5 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة توتنهام وساوثهامتون

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي توتنهام وساوثهامتون، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أنهي فريق توتنهام الشوط الأول ، بثلاث أهداف دون رد.

التعليقات