التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

حقق مانشستر ستي الفوز علي حساب نادي توتنهام هوتسبير بهدف دون رد، ويحصد ثلاث نقاط غالية للغاية علي حساب منافسه، بأقدم اللاعب الجزائري رياض محرز، في لقاء كان قوي للغاية، وكانت الخسارة الثالثة لنادي توتنهام في هذا الموسم.

بداية الشوط الأول مباراة اليوم مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، في مواجهة قوية للغاية، فهل يتمكن السيتي من حصد كامل النقاط من أجل المشاركة في الصدارة مع فريق ليفربول، أم سيكون لنادي توتنهام النتيجة الإيجابية، في لقاء يشهد مشاركة النجم الجزائري رياض محرز.

نادي توتنهام هوتسبير صاحب الأرض والجمهور، قبل مواجهة السيتي اليوم، يتواجد في المركز الخامس برصيد 21 نقطة، ويأمل في تخطي نادي أرسنال الذي سبقه في الترتيب، فهل ينجح أم سيفشل في مواجهة ستكون صعبة للغاية ضد واحد من أقوي الفرق الإنجليزية، وحامل لقب العام الماضي، ويملك توتنهام سجل مميز في آخر اللقاءات بالدوري.

يدخل السيتي اليوم لقاءه ضد نادي توتنهام هوتسبير، وهو في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، وذلك عقب الإطاحة به من قبل فريق تشيلسي، والذي إكتسب الوصافة، بعد الفوز أمس، فهل ينجح بالعودة من جديد إلي المشاركة مع ليفربول في صدارة البطولة، خصوصا أنه يملك مقومات كبيرة للفوز علي حساب الفريق اللندني.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

الدقائق الأخيرة من مباراة السيتي وتوتنهام، وذلك في لقاء مشتعل في نهايته بعد البحث عن التعادل من جانب نادي توتنهام هوتسبير.

الدقيقة الـ 80 : أخطر فرصة لتوتنهام في المباراة، كرة قطعها ديلي آلي وتمررها إلى لاميلا داخل المنطقة قابلها بتسديدة لكنها خرجت فوق العارضة.

التعادل يضيع من إيريك لاميلا، في الدقيقة الـ80 من خطأ من اللاعب كيفين دي بروين واللاعب رياض محرز، وذلك بعد ضغط قوي وذهب اللاعب لاميلا منفرداً بعد كرة من ديلي آلي، ولكن لعب الكرة فوق المرمي.

بداية الشوط الثاني من مباراة السيتي ونظيره نادي توتنهام هوتسبير في لقاء علي ملعب ويمبلي ملعب السبيرز، فهل يتمكن السيتي من الحفاظ النتيجة بالتقدم بهدف دون رد أو إضافة الهدف الثاني، أم ينجح توتنهام في تعديل النتيجة.

إنتهاء الشوط الأول مباراة السيتي وتوتنهام، بتقدم من الفريق الأزرق السيتيزين، بهدف دون رد عن طريق اللاعب رياض محرز، في شوط أول جيد له وكان من أفضل اللاعبين علي أرضية الملعب، وكان هناك ضغط قوي من توتنهام والسيتي لإحراز الهدف الثاني في اللقاء لأي منهما ولكن لم ينجحا.

خطيرة لتوتنهام وإنفراد لمهاجمه اللاعب هاري كين لكن إيدرسون الحارس البرازيلي، ينجح في التصدي للموقف، ويخرج في الوقت المناسب ويتصدى.

تسديدة صاروخية من رياض محرز اللاعب الجزائري بالقدم اليمني، من أجل تسجيل ثاني الأهداف في شباك توتنهام، ولكن الحارس لوريس بصعوبة يحولها إلى ركلة ركنية.

مازالت المحاولات من الفريقين حاضرة من أجل تسجيل ثاني أهداف المواجهة القوية، بعد أن نجح السيتي في التقدم، فهل يتمكن من التسجيل مرة آخري، وقتل اللقاء في شوطه الأول، أم ينجح توتنهام صاحب الأرض والجمهور، في العودة من جديد، خصوصا مع سوء أرضية اللقاء.

مازال اللقاء يمر بوتيرة متسارعة بشكل كبير، وسط تقدم لنادي مانشستر سيتي، بهدف الجزائري رياض محرز، وسط ضغط أيضا من جانب نادي توتنهام هوتسبير من أجل إحراز التعادل في شباك إيدرسون الحارس البرازيلي.

هدف التعادل يضيع من نادي توتنهام هوتسبير، وذلك بعد كرة من اللاعب تريبير والذي يبحث عن تعويض الخطأ الذي تسبب في الهدف، وتألق من الحارس إيدرسون والذي تصدي لكرة رأسية في الوقت الحالي.

سجل اللاعب الجزائري رياض محرز الهدف الاول لصالح نادي مانشستر سيتي في الدقيقة السادسة من زمن أحداث المواجهة، وذلك بعد خطأ من تريبير، وتوقع من سترلينغ، ومرور وعرضية جيدة سجلها رياض محرز في المرمي الخالي.

وقوف فريقي السيتي وتوتنهام دقيقة حداد علي وفاة مالك ليستر سيتي، بسبب حادث الطائرة الأليم.

تشكيلة توتنهام اليوم ضد السيتي هي كلا من الحارس الفرنسي هوجو لوريس، وأمامه كلا من ديفيز وألديرفيلد وسانشيز وتريبير، وفي الوسط داير وسيسوكو وديمبلي، وفي الأمام لوكاس مورا ولاميلا وهاري كين.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير الرسمية اليوم هي كلا من إيدرسون في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع والكر وستونز ولابورتي وميندي، وفي المنتصف يتواجد كلا من فيرناندينيو وسيلفا وبيرناردو، وفي الأمام يتواجد كلا من رياض محرز ورحيم سترلينغ وأغويرو.

التعليقات