التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

يلتقي فريقي برشلونة وتوتنهام ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، في لقاء الجولة الثانية ، وستكون متابعة مباراة برشلونة وتوتنهام اليوم علي استاد ويمبلي معقل وأرض توتنهام ، وسيقام اللقاء بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا، في مباراة مثيرة وممتعة نظرا لعراقة الفريقين..

تنطلق المواجهة بين فريقي برشلونة وتوتنهام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة برشلونة وتوتنهام مباشر في لقاء اليوم الاربعاء 3 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الاربعاءاث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة برشلونة وتوتنهام

سجل اللاعب ليونيل ميسي الهدف الرابع لصالح نادي برشلونة في الدقيقة التسعين من زمن أحداث اللقاء، ليحسم النقاط الثلاثة بشكل نهائي لصالح الفريق الكتالوني.

أحرز نادي توتنهام الهدف الثاني في مرمي نادي برشلونة، ليقلص الفارق من جديد، وذلك عن طريق اللاعب لاميلا في لقاء قوي يقدمه الفريقين.

الهدف الثالث لنادي برشلونة، وذلك عن طريق اللاعب الكبير ليونيل ميسي، وذلك بعد أن أحرز نادي توتنهام الهدف الأول.

نجح اللاعب هاري كين في تسجيل الهدف الأول في مرمي نادي برشلونة، وذلك بعد كرة رائعة من هجمة مرتدة، نجح اللاعب في مراوغة سيميدو بشكل رائعة باليسار، ومن ثم وضعها باليمين في مرمي تير شتيغن.

كرىة قريبة للغاية من جانب ميسي، ولكن الكرة ترتطم بالقائم الأيمن لنادي توتنهام.

بداية الشوط الثاني ويحاول نادي توتنهام إضافة الهدف الأول في مرمي نادي برشلونة، من أجل تقليص الفارق مع برشلونة.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي برشلونة ونظيره توتنهام في ملعب الوايت هارت لين.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي برشلونة بهدفين دون رد عن طريق لاعبي خط الوسط كلا من فيليبي كوتينيو واللاعي إيفان راكيتيتش في شوط قدم فيه الفريق الكتالوني لقاء جيد حتي الآن..

سجل اللاعب إيفان راكيتيتش الهدف الثاني لنادي برشلونة في لقاء ناري أمام نادي توتنهام وذلك في الدقيقة الثامنة والعشرين.

هدف أول لنادي برشلونة في الدقيقة الثانية من زمن أحداث اللقاء عن طريق اللاعب البرازيلي، كوتينيو.

بدأ الشوط الأول من لقاء نادي برشلونة وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا فمن سينجح في الفوز وحصد كامل النقاط في لقاء قوي للغاية.

تبتقي أقل من نصف ساعة علي إنطلاق الشوط الأول من مباراة برشلونة وتوتنهام في ملعب الأخير وبين جماهيره، في لقاء يأمل فيه الفريقين بحصد العلامة الكاملة، فمن منهم سينجح في الفوز اليوم، ومن منهم سيكون خاسراً في لقاء من المنتظر أن يكون متابع بشكل كبير في العالم العربي أيضا، لأنه من اللقاءات المنتظر أن تشهد فيها المتعة والإثارة والأهداف بشكل كبير.

تشكيلة توتنهام اليوم ضد برشلونة الرسمية تضم كلا من: هوجو لوريس فى حراسة المرمى ، وفي خط الدفاع يتواجد ترييبير ودافينسون سانشيز وتوبى آلديرفايريلد وبن دافيز، وفي خط الوسط يتواجد كلا من وانياما ووينكيس ولوكاس مورا ولاميلا، وفي الأمام يتواجد كلا من هارى كين وسون.

يتواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي في التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم ضد نادي توتنهام، وذلك في مواجهة قوية للغاية، عكس اللقاء الماضي ضد أتلتيك بلباو، عندما فاجيء فالفيردي، الجميع بتشكيلة خالية من أهم لاعب لديه، وهو ميسي، وذلك بأسلوبه الواقعي الغير مفهوم حتي اللحظة.

تشكيلة برشلونة ضد توتنهام الرسمية اليوم هي كلا من تير شتيغن في حراسة المرمي، وأمامه كلا من جوردي ألبا ولينغليت وبيكيه وسيميدو في خط الدفاع بينما يتواجد في منتصف الملعب، كلا من راكيتيتش وفيدال وكوتينهو، وفي الهجوم يتواجد كلا من ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي.

متابعة مباراة برشلونة وتوتنهام، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2019 في دور المجموعات، في لقاء مثير للغاية بين الفريقين في لقاء يطمح فيه نادي برشلونة الأسباني في حصد النقاط الكاملة، وأن ينسي ما يحدث له من تعثرات في الليجا بعد عدة تعادلات وخسارة، فهل سينجح فيما يسعي إليه، أم أن الأمر سيتعدي حدود أسبانيا، ويصل إلي إنجلترا، ويخرج من اللقاء أمام توتنهام، إما خاسراً أو فاقداً لأبرز النقاط في اللقاء، اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

كورة جول مشاهدة مباراة برشلونة وتوتنهام اليوم يلا شوت بدون تقطيع، وصل فريق برشلونة الأسباني إلي محيط ملعب اللقاء ضد نظيره نادي توتنهام في الوايت هارت لين في إنجلترا، وذلك من أجل الإستعداد الأخير وعمليات الإحماء الأخيرة إستعداداً لهذه المواجهة النارية في بطولة دوري أبطال أوروبا، دور المجموعات الجولة الثانية، فهل سينجح برشلونة في الفوز علي حساب نادي توتنهام، أم يعمق الفريق الإنجليزي جراحه.

يدخل نادي برشلونة لقاءه ضد نادي توتنهام، وهو يأمل في وضع حد للنتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في الأوقات الأخيرة، وذلك بعد التعادل ضد جيرونا بهدفين مقابل هدفين، في لقاء كان قوي للغاية، وأيضا خسارة من نادي ليغانيس في الدوري الأسباني بهدفين مقابل هدف، وأيضا التعادل ضد نادي الأخير ضد نادي أتلتيك بلباو بهدف مقابل هدف، وذلك ضمن دوامة النتائج السلبية التي يحققها الفريق بالفترة الماضية، وكان الفريق قد بدأ بطولة دوري الأبطال بشكل مميز بعد فوزه علي حساب نادي بي إس في أيندهوفين الهولندي برباعية نظيفة في ملعبه.

تشكيلة برشلونة اليوم

من المتوقع أن يدفع فالفيردي بالقوة الضاربة في مباراة اليوم، سنضع لكم التشكيل المثالي الذي سيبدأ به فريق البرسا اليوم ..

من المتوقع أن يبدأ برشلونة مباراته أمام فريق توتنهام بالتشكيل التالى:

المرمىتير شتيجن.
الدفاعجوردي ألبا – كليمو لينجليه – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو.
الوسطفيليبي كوتينيو – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش.
الهجومعثمان ديمبيلي – لويس سواريز – ليونيل ميسي..

تابع

التعليقات