التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح المنتخب الجزائري في حسم التأهل إلي كأس أفريقيا الكان في الكاميرون المقبل، وذلك بعد الفوز علي حساب منتخب توجو بسهولة كبيرة، بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك في لقاء كان فيه محاربي الصحراء في نزهة كبيرة، وسجل الأهداف كلا من رياض محرز المتألق هدفين، ويوسف عطال هدف جميل، واللاعب بغداد بونجاح هدف.

المنتخب الجزائري في مواجهة جديدة من أجل إزالة آثار التعثر الماضي ضد منتخب بنين، وذلك في مواجهة ساخنة أمام منتخب توجو الذي يتذيل المجموعة، فهل ينجح منتخب محاربي الصحراء في إجتياز هذه العقبة، والمرور بثلاث نقاط سيتأهل بهم إلي بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة.

ملخص مباراة الجزائر وتوغو

لم يتبق الكثير علي إنتهاء اللقاء بين المنتخب الجزائري ونظيره التوغولي، سط سيطرة وإستحواذ من جانب الجزائر وفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة قوية للغاية.

سجل اللاعب لابا هدف توجو الهدف الأول في مرمي منتخب الجزائر وذلك في الدقيقة الخامسة والخمسين.

ضغط مكثف من جانب الأخضر الجزائري من أجل تسجيل الهدف الرابع في مرمي منتخب توجو.

الهدف الثالث لمنتخب الجزائر، وذلك في ظرف دقائق فقط، من الهدف الثاني من يوسف عطال، وسجل اللاعب رياض محرز الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده، وذلك بعد تمريرة مميزة من اللاعب سفيان فيغولي.

الهدف الثاني لمنتخب الجزائر في شباك منتخب التوغو، وذلك بعد هدف يوسف عطال والذي أحرز الهدف بطريقة رائعة وجميلة في شباك الحارس التوغولي.

تقدم المنتخب الجزائري بالهدف الأول في شباك منتخب توغو، وذلك بعد أولي الأهداف في الدقيقة الخامسة عشر من زمن أحداث المواجهة القوية، وذلك عن طريق الرائع رياض محرز.

بداية الشوط الأول من مباراة منتخب الجزائر ونظيره منتخب توجو في العاصمة التوغولية، وذلك وسط حضور جماهيري من جماهير أصحاب الأرض، وذلك وسط تواجد الأسطورة التوغولية الشهير أديبايور، وتواجد اللاعب الكبير رياض محرز.

تبدأ بعد أقل من ربع ساعة من الآن لقاء منتخب الجزائر ونظيره منتخب توجو في الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا، والتي تبدأ في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة بتوقيت جرينيتش.

أعلن جمال بلماضي، مدرب الخضر، تشكيلة المنتخب الجزائري لمواجهة منتخب توجو، وذلك في اللقاء الذي يبدأ بعد قليل، والتشكيلة هي كلا من رايس مبولحي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من رامي بن سبعيني – يوسف عطال – جمال بن العمري – مهدي تاهرات، وفي خط الوسط يتواجد كلا من أسامة شيته – سفيان فيغولي – ياسين بن زية – يوسف بلايلي – رياض محرز، وفي الهجوم اللاعب بغداد بونجاح.

التعليقات