التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يأمل نادي ليفربول في الوصول إلي ثلاث نقاط جديدة عندما يقابل نادي واتفورد علي أرض الأخير، وذلك في مواجهة لن تكون سهلة من الناحية العملية، علي الأوراق فيبدوا أن الفريق الأحمر الريدز سيواجه فريق يعرف كيفية إختراق شباكه بشكل سهل، ويأمل المصري محمد صلاح أن يواصل إستغلاله الصمت التهديفي لمنافسيه، وزيادة الغلة اليوم، لمطاردة المتصدرين.

التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول ضد نادي واتفورد هي كلا من أليسون بيكر وروبيرتسون وأرنولد وجوميز وفان ديك، فينالدوم وميلنر وشاكيري، وفي الأمام كلا من فيرمينيو وماني ومحمد صلاح.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت الموافق 24 / نوفمبر، في أحد لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، الدور الأول، وتحديداً في الجولة الثالثة عشر، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، سيقام اللقاء علي ملعب فيكارج رود.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد اليوم

سيتم نقل مباراة ليفربول وواتفورد، فضائياً عبر قنوات بي إن سبورت 2، وذلك لأن مجموعة بي إن سبورت الرياضية هي المالك الوحيد لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القناة المشفرة فقط عن طريق الإشتراك.

المباراةليفربول – واتفورد
اليومالسبت 24 / نوفمبر / 2018
الساعة18:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةبي إن سبورت 2
الملعبفيكارج رود

التعليقات