التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي النادي الأهلي ضد نظيره نادي وفاق سطيف الجزائري في الدور النصف النهائي، في لقاء سيكون هو من أهم اللقاءات في البطولة الأفريقية، ويخشي الأحمر من الأندية العربية في البطولات الأفريقية، خصوصا أن اللقاء الأول سيكون علي ملعب الفريق الشياطين الحمر.

ينتظر عشاق النادي الأهلي المصري، موعد مباراة الأهلي القادمة ضد وفاق سطيف الجزائري، في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، واللقاء قبل الاخير للصعود إلي النهائي، خصوصا مع نجاحه بالصعود إلي النصف النهائي بعد الفوز علي حساب نادي حوريا كوناكري الغيني برباعية.

تنقل القناة الثانية الأرضية المصرية، علي التليفزيون المصري فقط أرضياً وليس فضائياً مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا، ضمن ذهاب الدور قبل النهائي من البطولة، فهل سينجح المارد الأحمر في تخطي عقبة الفريق الجزائري في أرضه وبين جماهيره في ملعب السلام، أم سيكون هناك عقبات في طريقه.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف القادمة

توقيت إنطلاق المباراة بين الفريقين سيكون يوم الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر 2018 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي إن سبورت، مباراة الأهلي ووفاق سطيف، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي المصريين مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في القاهرة بلقاء الذهاب، سيكون هناك أيضا القناة الثانية المصرية، وهي قناة أرضية تنقل البث عبر تردد أرضي، ويحتاج المشاهد الكريم المتواجد خارج الأراضي المصرية، أن يكون بالداخل، لكي يتم ضبط هذه القنوات، لذا سيكون عليه الإلتقاط من بي إن سبورت، أما بالنسبة للمصريين سيكون متاح أمامهم هذه القناة.

الأهلي يفتقد شريف إكرامي أمام سطيف

تلقي مجلس إدارة النادي الأهلي قراراً وخطاباً من الكاف، بإيقاف الحارس شريف إكرامي، علي خلفية المشادة مع طاقم إسعاف أثناء لقاء الفريق الأحمر ضد حوريا في لقاء الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في قرار صدر غريباً وفي توقيت أغرب، خصوصا مع تواجد إنذار للحارس محمد الشناوي، ويخيم الشكوك حول غيابه عن لقاء الإياب في حالة حصوله علي الإنذار الثاني، وبالتالي سيكون علي لطفي هو الأساسي.

بطاقة مباراة الأهلي ووفاق سطيف القادمة

المباراةالأهلي – وفاق سطيف
الساعة21:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbein sport
الملعبملعب السلام

التعليقات