التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يبحث نادي مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني البرتغالي مورينيو، اليوم في السبت الممتاز، إلي إنقاذ مسيرته مع الفريق الإنجليزي، بعد التعادل السلبي الأخير ضد نادي فالنسيا في دوري أبطال أوروبا علي ملعبه وبين جماهيره، والهزيمة الثقيلة قبلها ضد نادي وست هام يونايتد، فهل يتمكن الفريق من العودة من جديد، بعد فشل كبير في التعامل مع الموسم.

مهمة جديدة للفريق الملكي مانشستر يونايتد، في لقاء صعب وقوي أمام نادي نيوكاسل يونايتد، ونحن ننقل لكم موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد، يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، فهل سينجح نادي اليونايتد في العودة إلي الإنتصارات من جديد خصوصا بعد فترة صعبة للغاية يعيشها الفريق الأحمر في الوقت الأخير وتعثرات كبيرة.

أكدت جميع الصحف الإنجليزية، أن قرار إقالة مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد، سيتم إعتماده يوم السبت المقبل بعد لقاء نيوكاسل يونايتد، وذلك في حال الخسارة من الأخير، وأكد أحد الصحفيين، أنه في حال خسر اليونايتد، سيخسر مورينيو المنصب، وأن الحالة الوحيدة التي قد تبقيه هي عدم الموافقة من زيدان رسمياً علي قيادة الشياطين الحمر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد اليوم

توقيت إنطلاق المباراة بين الفريقين سيكون يوم السبت الموافق 6 أكتوبر 2018 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي أوت سبورت 2، مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

المباراةمانشستر يونايتد – نيوكاسل يونايتد
الساعة19:30 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةbein sport 2 hd
الملعبملعب أولد ترافورد

التعليقات