التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نهائي عربي لحسم لقب بطولة أفريقيا، الأهلي المصري بأسبقية الذهاب، يخرج لملاقاة نادي الترجي التونسي بأفضلية الأرض والجمهور، هل ينجح الأحمر في التفوق وحسم البطولة في ملعب رادس، أم يستعين الترجي بهيبته الأفريقية التي مضي عليها سنوات طويلة، من أجل الظفر باللقب، وذلك عن طريق الفوز علي الأهلي بنتيجة تربحة البطولة والكأس، وسط دعم جماهيري مهول.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة الموافق 9 / نوفمبر في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مباراة العودة وحسم اللقب، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، سيقام اللقاء علي ملعب رادس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم

من المرتقب أن تنقل قنوات بي إن سبورت 1، مباراة الأهلي والترجي التونسي، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة أحد هذه القنوات، لمتابعة اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم

المباراةالأهلي – الترجي التونسي
اليومالجمعة 9 / نوفمبر / 2018
الساعة21:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةبي إن سبورت 1
الملعبرادس

يدخل الأهلي اللقاء متقدما 3-1 بعد فوزه في لقاء الذهاب يوم الجمعة الماضي على ملعب برج العرب في الإسكندرية، علما أن أحداث المباراة شهدت كثيرا من الجدل بسبب احتساب ضربة جزاء “غير صحيحة” للأهلي، بحسب الصحف التونسية.

مباراة ليست سهلة علي الطرفين ، وخصوصاً فريق الأهلي المصري الذي ذاهب بعد الفوز بثلاثية في ديارة ، ولكن فارق الجماهير و ديار الترجي الذي يطمع الفريق التونسي بالفوز بثلاثية نظيفة اليوم ، وسيحاول الأهلي الحفاظ علي شباكه نظيفة ، واللعب علي الهجمات المرتدده .

التعليقات