التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يسعي نادي الزمالك المصري في مفاجأة أنصاره بالعودة إلي مصر وهو يحمل لقب السوبر السعودي المصري، بينما يطمح الهلال السعودي بقيادة نجومه المحترفين الكبار في الفوز علي حساب الفريق المصري في عقر دار الزعيم، وذلك علي ملعب جامعة الملك سعود، فمن منهم ينجح في تحقيق مراده اليوم، في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق.

أخيراً، ستري مباراة السوبر السعودي المصري، النور، وذلك بـ مباراة الهلال والزمالك القادمة يوم السبت المقبل، في كأس الرئيس السيسي، فهل سينجح الزمالك المصري في التفوق علي لاعبي نادي الهلال السعودي المحترفين، أم سيكون للأخير الغلبة في اللقاء، ويفوز علي الفريق الأبيض في ملعبه وبين جماهيره.

تم طرح تذاكر مباراة الهلال والزمالك المصري، رسمياً من خلال المنافذ الرسمية، وذلك من خلال الشركة المنظمة للقاء الفريقين، وهي شركة صلة الرياضية، والتي طرحت التذاكر لجماهير نادي الهلال، والتي من المفترض أن تحضر اللقاء ضد الزمالك يوم السبت المقبل.

موعد مباراة الهلال والزمالك القادمة

توقيت إنطلاق المباراة بين الفريقين سيكون يوم السبت الموافق 6 أكتوبر 2018 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والزمالك

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل السعودية الرياضية وأون سبورت، مباراة الهلال والزمالك، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء.

بطاقة مباراة الهلال والزمالك القادمة

المباراةالهلال – الزمالك
الساعة19:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةksa sport
الملعبملعب جامعة الملك سعود

التعليقات