التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يبحث نادي ريال مدريد عن إنتصار غالْ علي حساب نادي ديبورتيفو ألافيس الذي يعد الحصان الأسود هذا الموسم، فهل ينجح الميرنجي في تحقيق هذا الإنتصار أم يفشل كعادته في الفترة الأخيرة، وستكون المواجهة مهمة بالنسبة إلي المدير الفني لوبتيغي والذي يواجه مصيراً مجهولاً في ظل التعثرات الأخيرة التي فشل فيها الفريق، حتي علي المستوي الأوروبي ضد سسكا موسكو وتعثره بهدف دون رد.

مهمة جديدة للفريق الملكي ريال مدريد، في لقاء صعب وقوي أمام نادي ديبورتيفو ألافيس، ونحن ننقل لكم موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الأسباني الممتاز 2019، فهل سينجح الريال في العودة من جديد إلي الإنتصارات أم سيظل حبيث الإنكسارات والتعثرات مثلما يحدث في الفترة الأخيرة، وتحدث الإقالة المتوقعة للمدير الفني الجديد، لوبتيغي.

أكدت المصادر الرسمية، أن تشكيلة ريال مدريد ضد ألافيس سيغيب عنها اللاعب داني كارفخال، حيث أثبتت الفحوصات الطبية، تعرضه لإصابة في العضلة النعلية لساقه اليسرى، تأكد غيابه عن لقاء ديبورتيفو الأفيس.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم

توقيت إنطلاق المباراة بين الفريقين سيكون يوم السبت الموافق 6 أكتوبر 2018 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي أوت سبورت 3، مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء.

بطاقة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

المباراةريال مدريد – ديبورتيفو ألافيس
الساعة19:30 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةbein sport 3 hd
الملعبملعب مينديزوروزا

التعليقات