التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يبحث الأهلي المصري، عن العودة بنتيجة إيجابية من لقاءه أمام فريق حوريا كوناكري الغيني، وذلك في لقاء الذهاب من دور الربع النهائي من بطولة أفريقيا، ويأمل المارد الأحمر في حصد الفوز أو علي الأقل الخروج بالتعادل الإيجابي أو السلبي، حتي يعوض النتيجة بسهولة في لقاء الإياب والذي سيكون في برج العرب، فهل سينجح في مسعاه اليوم أم لا.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة الأهلي وحوريا اليوم الجمعة الموافق 14 / سبتمبر في دوري أبطال أفريقيا، لعام 2018، الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، في ربع نهائي، سيقام اللقاء علي ملعب 28 سبتمبر.

تشكيلة النادي الأهلي اليوم أمام حوريا المتوقعة، ذهاب ربع نهائي أفريقيا، هي كلا من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من علي معلول وسعد سمير وساليف كوليبالي وأحمد فتحي، وفي خط الوسط يتواجد كلا من حسام عاشور وهشام محمد وناصر ماهر، وفي الأمام يتواجد كلا من وليد سليمان وأحمد حمودي ووليد أزارو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا اليوم

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي إن سبورت، مباراة الأهلي وتاونشيب، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي المصريين مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، وسيتم نقل اللقاء بشكل مفتوح ومجاني عبر قناة موقع جول العرب goalarab.com فإنتظرونا.

موعد مباراة الأهلي وحوريا اليوم

المباراةالأهلي – حوريا
اليومالجمعة الموافق 14 سبتمبر 2018
الساعة18:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbein sport
الملعبملعب 28 سبتمبر

التعليقات