التخطي إلى المحتوى

كتب- ابو مكة :

تطور جديد فى نظام مباريات دورى ابطال اوربا هذا العام ،حيث ينتظر عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم مباريات مسابقة الأندية الأقوى في القارة العجوز “دوري أبطال أوروبا”، التي تنطلق منافساتها غدا الثلاثاء بمنافسات قوية بين عمالقة القارة.

وما يميز ذه البطولة فى نسختا الجديدة ،انه ستكون نسخة هذه السنة متميزة ومختلفة عن النسخ السابقة، حيث ستتاح أمام عشاق الساحرة المستديرة فرصة متابعة جل مباريات البطولة،فى عكس النسخ الماضية، فإن مباريات النسخة الحالية لن تلعب في توقيت موحد، انطلاقا من دور المجموعات، حيث ستلعب المباريات في توقيتين مختلفين يومي الثلاثاء والأربعاء.

وجا ءاتلغيير فى المواعيد لزيادة المتابعة الجماهيرية ،حيث ستقام المباريات الأولى في حدود الساعة 16:55 بتوقيت غرينيتش، على أن تجرى المباريات الثانية في الساعة 19 مساء.

والمافسة الملتهبة بين كبار اللعبة فى القارة ،حيث سيشهد اليوم الأول من مسابقة “التشامبيونز ليغ” هذا الموسم مباريات ملتهبة أبرزها، مواجهة ليفربول وصيف النسخة الماضية، وضيفه باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم، ولقاء برشلونة المرشح للفوز باللقب للمرة السادسة في تاريخه، وضيفه أيندهوفن الهولندي، وموقعة أتلتيكو مدريد ومضيفه موناكو.

مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 18 سبتمبر

مباريات الساعة 16:55

إنتر ميلان # توتنهام هوتسبير، برشلونة # بي إس في آيندهوفن.

مباريات الساعة 19 مساء

ليفربول # باريس سان جيرمان، شالكه 04 # بورتو، موناكو # أتلتيكو مدريد، كلوب بروج # بوروسيا دورتموند، غالطة سراي # لوكوموتيف موسكو، سرفينا زفيزدا # نابولي.

الأربعاء 19 سبتمبر

مباريات الساعة 16:55

أياكس أمستردام # آيك أثينا، شاختار دونيتسك # هوفنهايم.

مباريات الساعة 19 مساء

مانشستر سيتي # ليون، ريال مدريد # روما، فالنسيا # يوفنتوس، يونغ بويز # مانشستر يونايتد، بنفيكا # بايرن ميونيخ، فيكتوريا بلزن # تسيسكا موسكو

التعليقات