التخطي إلى المحتوى

كتب- حمدي فؤاد :

متى الموعد الصحيح لمباراة الاهلي ووفاق سطيف؟ فى هذا التقرير ننشر لكم موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف بإياب دوري الأبطال ،حيث يبدأ فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي استعداداته لمباراة وفاق سطيف التي من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر الجاري،في اياب منافسات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف بإياب دوري الأبطال

الموعد الرسمى لمباراة الاهلي ووفاق سطيف ،هو من المقرر لها ان تقام يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر اكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر العاشرة بتوقيت مكة ،حيث تقام باستاد 8 مايو 1945.
وفى اخر الانباء عن المباراة فقد كشف محمد يوسف مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي عن موعد مغادرة بعثة الأهلي للجزائر لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا،وستغادر بعثة الأهلي يوم 21 أكتوبر الجاري ليبدأ الاستعداد للمباراة المرتقبة والمقرر لها يوم 23 أكتوبر على ملعب 8 مايو.

ومن جهة اخرى فقد تقرر سفر سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول إلى الجزائر قبل سفر بعثة الفريق بـ 48 ساعة من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب.

والجدير بالذكر ان مباراة الاهلي ووفاق سطيف في مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الفريق الاحمر بهدفين دون رد على فريق محاربي الصحراء بالمباراة التي اقيمت باستاد السلام.
القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وسطيف
ستنقل مباراة الاهلي ووفاق سطيف فى إياب دوري الأبطال الافريقية على قنوات بي ان سبورت الناقل الحصرى للبطولة.

التعليقات