التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

مباراة سويسرا والسويد ماشر اليوم في دور 16 من كأس العالم، تنطلق مواجهة المنتخب السويسري ضد منتخب السويد بعد أقل من نصف ساعة، وذلك بعد أن نجح المنتخب السويدي بالتأهل إلي هذا الدور بعد إجتيازه منتخب المكسيك القوي في اللقاء الأخير، بينما يحلم منتخب سويسرا الذي يقدم لقاءات جيدة للغاية، إلي إستمرار الكرة التي يقدمها في المباريات، بث مباشر السويد وسويسرا اليوم.

ملخص مباراة سويسرا والسويد ، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، ضمن لقاء من دور الثمن النهائي الـ16 في بطولة كأس العالم للمنتخبات في روسيا 2018، ستقام علي ملعب كريستوفسكي، اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018، وذلك بحضور كافة النجوم مثل شاكيري وأوغوستينسون وجهاً لوجه.

المنتخب السويدي يخشي مفاجآت سويسرا في لقاء من المنتظر أن يكون متكافيء، خصوصا أن المنتخبينن يطمحا بالصعود إلي الدور المقبل، ولديهم الفرصة في ذلك لأن كلاهما يقدم أداء جيد في المونديال.

المواجهة المرتقبة سوف تكون منقولة عبر موقع جول العرب، ويمكنك زيارته عن طريق موقع البحث العالمي جوجل، بالكتابة goalarab.com مباراة سويسرا والسويد مباشر اليوم.

إقتربت نهاية إنتهي الشوط الأول من مباراة المنتخب السويدي والسويسري، وذلك بعد فشل الفريقين في إحراز الهدف الأول في اللقاء خصوصا أن اللقاء منحصر نسبيا في وسط الملعب، وسط محاولات جدية من المنتخبين، وهي أقل المباريات في المونديال.

تعملق حارس المنتخب السويسري في أخطر كرة في الشوط الأول حتي الآن، وذلك في الدقيقة الـ 28 من اللاعب السويدي بعد تسديدة من اللاعب ماركوس بيرغ، ولكن الحارس تصدي لها بشكل جيد للغاية.

مرت ربع ساعة من اللقاء بين المنتخب السويسري والمنتخب السويدي، وذلك في لقاء قوي للغاية، ويأمل فيه كلا المنتخبين البدء في التسجيل الهدف الأول.

بدأ الشوط الأول من لقاء منتخب السويد وسويسرا في اللقاء المقام علي أحد الملاعب في روسيا، ويأمل فيه كلا الفريقين إلي الفوز من أجل الصعود للدور الربع النهائي.

يأمل المنتخب السويدي لإسترجاع الأمجاد مجدداً ويأمل في الوصول إلي الدور الربع النهائي، عند قيامه بملاقاه منتخب سويسرا اليوم، في اللقاء الذي ينطلق بعد لحظات من الآن، ولم يصل الدور الربع النهائي منذ عام 1994.

يأمل المنتخب السويسري في الوصول مجدداً إلي الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم، وذلك بعد أن وصل إليه علي مدار تاريخه لثلاث مرات في أعوام 1934 وأيضا عام 1938 وعام 1954، وبالتالي فإنه فشل في الوصول إلي هذا الدور منذ 64 عام، وذلك في عام يقدم فيه السويسريين كرة قدم جميله ونجحوا في التعادل أمام البرازيل في الدور الأول من المونديال.

التشكيلة الرسمية لمنتخب سويسرا اليوم أمام منتخب السويد هي كلا من سومير في حراسة المرمي وأمامه كلا من أكانغي ولانغ وروديغز ودجورو، وفي الوسط يتواجد كلا من تشاكا وبيهرامي وزبير ودزيمايلي، وفي الهجوم يتواجد شاكيري ودراميتش.

تشكيلة السويد ضد سويسرا الرسمية اليوم، هي كلا من أولسين في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع يتواجد كلا من لوستيج ولينديلوف وجرانكفيست وأوجوستينسون، وفي الوسط يتواجد كلا من كلايسون وإيكدال ولارسون وفورسبيرغ، وفي الهجوم يتواجد كلا من ماركوس بيرغ وتويفونين.

ينتظر المنتخب السويدي الفائز في المباراة التي ستُقام اليوم بين المنتخب الإنجليزي والمنتخب الكولومبي.. حيث سيلتقي الفريقان في تمام الثامنة من مساء اليوم.. حيث صعد المنتخب الكولومبي كأول مجموعته، بينما صعد المنتخب الإنجليزي كثاني مجموعته خلف المنتخب البلجيكي الذي تصدر مجموعته وفاز بالأمس على المنتخب الياباني العنيد وتأهل إلى ربع نهائي المونديال.

التعليقات