التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي سويسرا وبلجيكا ضمن أحد مباريات دوري الأمم الأوروبية، المنتخب السويسري أمام فرصة كبيرة من أجل إفتكاك الصدارة مرة آخري من المنتخب البلجيكي، وذلك علي ملعبه وبين جماهيره، في لقاء سيكون من أقوي المواجهات اليوم، وذلك لأن المواجهة حاسمة بشكل كبير لمصير المتأهل من هذه المجموعة، وعدم الهبوط إلي المستويات الأدني، أم سيكون الشياطين الحمر علي موعد مع الإنتصار خارج أرضهم، ورفع الرصيد إلي 12 نقطة، بعدما نجحوا في حصد العلامة الكاملة.

اللقاء الأول بين منتخبي سويسرا وبلجيكا، والتي أقيمت علي ملعب الملك بودان، إنتهي بفوز منتخب بلجيكا، وذلك بهدفين مقابل هدف، وسجل الأهداف كلا من روميلو لوكاكو هدفي بلجيكا، واللاعب جافرانوفيتش هدف سويسرا، ولكن يبحث المنتخب البلجيكي عن تكرار الإنتصار، بينما يأمل المنتخب السويسري في حصد الإنتصار كاملاً.

متابعة مباراة سويسرا وبلجيكا

تشكيلة منتخب سويسرا ضد المنتخب البلجيكي هي كلا من سومير وأمامه كلا من مبابو وإلفادي وفرولير وسيفيروفيتش، وتشاكا وفيرنانديز ورودريغيز وزوبير وكلوزه، وفي الأمام اللاعب شاكيري.

تشكيلة بلجيكا ضد سويسرا اليوم هي كلا كورتوا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ألديرفيرت وكامباني ومونييه وبوياتا، وفي خط الوسط كلا من فيتسل وتيليمانس وهازارد الصغير، وفي خط الهجوم هازارد الكبير ومارتينيز وباتشواي.

التعليقات