التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي السويد وروسيا ضمن أحد لقاءات دوري الأمم الأوروبية، المنتخب السويدي من أجل تحقيق إنتصاره علي حساب المتصدر الروسي، والذي نجح بالتأهل رسمياً إلي المستوي الأول، واللقاء يعتبر بشكل كبير تحصيل حاصل، رغم أن الفريقين النقاط ستتساوي إذا فاز المنتخب السويدي علي الروسي، وكانت مواجهة الذهاب علي الملاعب الروسية، إنتهت بالتعادل.

منتخب السويد في مواجهة قوية ضد منتخب روسيا، وذلك في أحد أقوي المواجهات، ورغم حسم المنتخب الروسي لبطاقة التأهل إلي المستوي الأعلي في اللقاء الماضي، إلا أنه يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية ضد منتخب روسيا، فهل ينجح المنتخب السويدي في ذلك خصوصا أن المواجهة علي أرضه وبين جماهيره.

تنطلق المواجهة بين فريقي السويد وروسيا في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة السويد وروسيا مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 20 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة السويد وروسيا

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي السويد وروسيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بفوز السويد بهدفين دون رد
هدف في 72 ماركوس بيرج
الهدف الأول في د 41 فيكتور لينديلوف

التعليقات