التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح منتخب السويد في إقتناص ثلاث نقاط هامة للغاية من لقاءه الأول أمام منتخب كوريا الجنوبية، وذلك في لقاء صعب وكان محفوف بالمخاطر خصوصا أنه أضاع العديد من الفرص، وكان هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء سجلها قائد الفريق.

ملخص مباراة السويد وكوريا الجنوبية كأس العالم

نجح اللاعب أندرياس جرانكفيست قائد المنتخب السويدي، في تسجيل الهدف الأول في مرمي منتخب كوريا الجنوبية، في اللقاء الذي يقام بين المنتخبين، وذلك ليفتتح باب التسجيل، بعد العديد من المحاولات، خصوصا أن الهدف من ركلة جزاء، تم إحتسابها بعد إستخدام الحكم تقنية الفار VAR.

إنتهي الشوط الأول من مباراة المنتخب السويدي مع نظيره الكوري الجنوبي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسط ضياع العديد من الفرص من الفريق الأوروبي والذي مليء بالمواهب، وقد أضاع اللاعب ماركوس بيرغ لاعب نادي العين الإماراتي العديد من الفرص في الشوط الأول، وأضاع هاتريك وحده في الشوط الأول فقط، وذلك بعد إنفرادات وفرص سهلة للغاية.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مباراة السويد وكوريا الجنوبية في لقاء اليوم الاثنين 18 / يونيو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

بدأت مباراة السويد وكوريا الجنوبية في مونديال روسيا، لكرة القدم، وذلك في إطار مباريات المجموعة السادسة..

تنطلق اليوم أولي مباريات المنتخب السويدي لكرة القدم أمام نظيره الكوري الجنوبي، في مواجهة من المنتظر أن تكون شيقة للغاية، خصوصا في ظل المنافسة القوية بين المنتخبين، فهل يكون الفارق التكتيكي والفني لصالح المنتخب الأوروبي السويدي، وينجح في إكتساح المنتخب الكوري الجنوبي، أم يكون الأخير في أوج العطاء من أجل تقديم لقاء قوي اليوم علي الملاعب الروسية.

التعليقات