التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نتيجة مباراة السويد وألمانيا اليوم ، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، ضمن لقاء من الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم للمنتخبات في روسيا 2018، ستقام علي ملعب فيشت الأولمبي، اليوم السبت 23 يونيو 2018.

يتمني منتخب السويد في الخروج بنتيجة إيجابية، وذلك أمام بطل العالم في النسخة السابقة من بطولة كأس العالم، وذلك صعب للغاية، لأن ذلك يعني ضمنيا خروج المنتخب الألماني من المنافسات من الدور الأول، وذلك بعد أن خسر من المنتخب المكسيكي في اللقاء الماضي.

نتعرف علي ملخص مباراة المانيا والسويد في بطولة كأس العالم السويد 2018، مشاهدة مباراة المانيا والسويد مباشر يوم السبت 23-6-2018 ضمن مواجهات بطولة كأس العالم روسيا 2018، متابعة مباراة المانيا والسويد .

نوضح الي جميع الزوار موعد مشاهدة مباراة ألمانيا والسويد اليوم 23-6-2018، ضمن أهم مباريات نهائيات كاس العالم لكرة القدم روسيا 2018، والتي من المقرر أن تبدء مساء اليوم ، ضمن مباريات الجولة الثانية من المونديال، وبالجدير ذكره أن المنتخبين الدوليين قد تقابلا من قبل اكثر من مرة، وكان أخر لقاء لهما في تصفيات كاس العالم موسم 2012 – 2014، وانتهى هذا اللقاء بفوز ألمانيا بخمسة اهداف مقابل ثلاث اهداف، وكانت المباراة الوحيدة في كاس العالم الجاري لمنتخب السويد كان أمام كوريا الجنوبية وانتهى هذا اللقاء بفوز السويد بضربة جزاء دون مقابل، وأيضًا المباراة الوحيدة لألمانيا في كاس العالم الجاري في الجولة الاولى كانت امام المكسيك وانتهت هذه المباراة بفوز المكسيك بهدف واحد دون رد، وفي هذا الموضوع سنتعرف على موعد بدء المباراة بالتوقيتات المختلفة حسب كل دولة.

السويد وألمانيا

موعد مباراة السويد وألمانيا
المناسبة : كأس العالم
القنوات : bein max
الساعة : 8:00 مساء بتوقيت مصر
الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية

ملخص مباراة المانيا والسويد

يسجل المنتخب السويدي الهدف الأول في الدقيقة 30 من زمن المباراة ليتقدم علي الماكينات الألمانية ، ونتابع معكم باقي المباراة بين المانيا والسويد ، جاء الهدف بعد كرة طويلة داخل منطقة جزاء المانيا قابلها المهاجم السويدي تويفونيين ولعبها بطريقة رائعة لوب من فوق العملاق الألماني نوير لتتهادى الكرة داخل المرمى.

تمريرات كثيرة قصيرة ونسبة أستحواذ عالية من لاعبي ألمانيا وسط ملعبهم وبناء هجمات لمحاولة التعادل قبل إنهاء الشوط الأول.

فرصة هدف لألمانيا بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وانقاذ من حارس السويد وترتد ومتابعة من مولر ولكن دون اتقان وتمر بجوار مرمى السويد ، لينهي الشوط الأول بفوز السويد بهدف دون رد ، وننتظر بدأ الشوط الثاني.

بدأ الشوط الثاني ولم بنتظر المنتخب الألماني كثير ليسجل الاعب رويس الهدف الأول لألمانيا بعد عرضية من فيرنر ويقابلها رويس بتسديدة من داخل المنطقة وتهز شباك السويد .

خطيرة لألمانيا بعد عرضية من ضربة حرة مباشرة ويقابلها مولر برأسية من داخل المنطقة ولكن تمر بجوار مرمى السويد .

فرصة هدف لالمانيا بعد عرضية من تيمو فيرنر من داخل منطقة الجزاء كادت ان تهز شباك السويد بعد لمسة من لاعب السويد بالخطأ ولكن الحارس تصدى للكرة .

فرصة هدف لألمانيا بعد عرضية من مولر ويقابلها فيرنر بتسديدة من داخل المنطقة ولكن الى خارج الملعب .

القائم يمنع ألمانيا من هدف بعد تسديدة قوية من برانت من خارج منطقة الجزاء وترتد ومتابعة من فيرنر ولكن اعلى مرمى السويد .

محاولة لألمانيا بعد عرضية من خارج منطقة الجزاء يقابلها رويس داخل منطقة الجزاء ويسددها ولكن دون سيطرة والى خارج الملعب .

سجل هدف الفوز الهدف الثاني توني كروس لألمانيا بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء في اخر دقيقة من المباراة.

انتهت المباراة بفوز غالي للألمان ليضمن الصعود واستمرار مشواره في البطولة .

التعليقات