التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

إنتهت مباراة تونس وسوازيلاند بنتيجة إيجابية للغاية لمنتخب تونس، وذلك بالفوز بهدفين دون رد، عن طريق كلا من طه ياسين الخنيسي ونعيم السليتي، بعد نجاحه في السيطرة الكاملة علي الشوط الأول، وإحرازه للهدفين خلاله، وأيضا نجح في العودة إلي الصدارة بشكل كامل ومنفرد برصيد 6 نقاط، بينما كان المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويتواجد منتخبي سوازيلاند والنيجر في المركز الثالث والرابع علي التوالي بنفس رصيد النقاط هو نقطة وحيدة.

ملخص مباراة تونس وسوازيلاند

ركلة جزاء لمنتخب تونس عن طريق اللاعب التونسي وذلك بعد إختراقه لمنطقة الجزاء وتعرضه إلي عرقله في الدقيقة الأخيرة، وتصدي للكرة اللاعب وهبي الخزري الذي أضاعها بعد تصدي من الحارس.

العشر الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بين تونس وسوازيلاند، وذلك في لقاء قوي للغاية قدمه المنتخب التونسي، ولكن وسط أداء متوسط في الشوط الثاني، ويحاول أن يضيف الثالث، ولكن المنتخب صاحب الأرض والجمهور يحاول إضافة الهدف الأول له في اللقاء.

بدأ الشوط الثاني الآن وسط تقدم للمنتخب التونسي بهدفين دون مقابل علي حساب سوازيلاند، ويحاول في بداية الشوط الثاني أن يضيف الثالث لينهي اللقاء مبكراً.

إنتهي الشوط الأول بين منتخبي تونس وسوازيلاند بتقدم تونسي بنتيجة هدفين دون رد، عن طريق كلا من طه ياسين الخنيسي، واللاعب نعيم السليتي، وذلك بعد ضغط قوي.

الهدف الثاني من نعيم السليتي، لاعب منتخب تونس، وذلك بعد كرة مميزة نجح فيها المهاجم طه ياسين الخنيسي، في إستغلال الخطأ الذي وقع فيها الظهير الأيسر لمنتخب سوازيلاند، والذي مرر الخطأ إلي الحارس بشكل خطأ، ونجح اللاعب الخنيسي بالتمرير إلي السليتي والذي سدد في المرمي الخالي من الحارس.

مرور 25 دقيقة من اللقاء بين المنتخب التونسي ونظيره منتخب سوازيلاند، وكأن اللقاء يقام في الأراضي التونسية وليست في سوازيلاند، وسط ضغط قوي ومستمر من منتخب تونس، وأيضا النحاج في تسجيل الهدف الأول، وسط سيطرة كاملة علي اللقاء..

الهدف الأول لمنتخب تونس في مرمي منتخب سوازيلاند، وذلك عن طريق اللاعب طه ياسين الخنيسي، وذلك بعد كرة وجملة مميزة للغاية، بعد كرة طويلة من اللاعب محمد أمين بن عمر، وتمهيد بالرأس، وأسيست من اللاعب وهبي الخزري، وتسديده رائعة من الخنيسي في المرمي.

أربع ركنيات حتي الآن في الربع ساعه الأولي، وذلك في ضغط قوي وممتع من نسور قرطاج، ولكن دون نجاعة هجومية كبيرة حتي الآن، وعدم إستغلال الضغط المميز الذي يقدمه لاعبيه.

مرور 12 دقيقة من اللقاء، وسط ضغط قوي للغاية من المنتخب التونسي، وأداء جيد من نسور القرطاج، يأملوا في الوقت المقبل أن يكون تسجيل الهدف الأول في الوقت المقبل، فهل ينجح المنتخب التونسي في تسجيل أولي الأهداف.

بداية الشوط الأول من اللقاء بين المنتخبين التونسي والسوازيلاندي، وسط ضغط قوي من نسور قرطاج في محاولة من أجل تسجيل الهدف الأول، يذكر أن أرضية الملعب جيدة، واللقاء يسير بشكل جيد حتي الآن.

يتواجد في دكة بدلاء المنتخب التونسي اليوم، كلا من الحارس معز بن شريفيه في حراسة المرمي، ويتواجد رامي البدوي وأسامة الحدادي وعصام الجبالي ولاري العزوني وبسام الصرارفي وفخر الدين بن يوسف.

تشكيلة تونس الرسمية اليوم ضد منتخب سوازيلاند في المواجهة القوية، تشهد تواجد فاروق بن مصطفي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من صيام بن يوسف وياسين مرياح وحمدي النقاز وعلي معلول، وفي خط الوسط يتواجد كلا من أنيس البدري ومحمد أمين بن عمر ونعيم السليتي ووهبي الخزري، وفي الأمام يتواجد كلا من طه ياسين الخنيسي.

التعليقات