شوت في الجول

يلا شوت.. مشاهدة مباراة أسبانيا والبرتغال بث مباشر اليوم الجمعة 15 / 6 / 2018 الشوط الثاني

يلتقي منتخبي أسبانيا والبرتغال ضمن بطولة كأس العالم 2018، في واحدة من أقوي مواجهات الجولة الأولي في كافة مجموعات المونديالية، وذلك في نهائي مبكر للغاية، يأمل فيه المنتخب الأسباني في الفوز وحصد النقاط الثلاث وهو نفس الهدف لدي النظراء في المنتخب البرتغالي، بينما يطمح المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو في إستغلال إقالة المدرب الأسباني قبل بداية المونديال بيوم وحيد فقط، من أجل إستغلال هذه النقطة تحديدأ للخروج بالعلامة الكاملة من المباراة، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة أسبانيا والبرتغال اليوم، والتي من المتوقع أن تكون هامة.

يلا شوت تنطلق المواجهة بين منتخب أسبانيا والبرتغال في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة أسبانيا والبرتغال مباشر في لقاء اليوم الجمعة 15 / يونيو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة أسبانيا والبرتغال مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي أسبانيا والبرتغال مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

إنتظر قليلاً وسيتم التحميل..

تقدم المنتخب البرتغالي علي حساب نظيره الأسباني بهدف دون رد في الدقيقة الثالثة من الوقت الأصلي للقاء الفريقين، في الجولة الأولي، وذلك عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها المخترق، ونجح في تسديدها بنجاح ليغالط دي خيا.

تشكيلة أسبانيا اليوم الرسمية ضد البرتغال، شهدت تواجد كلا من دي خيا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ناتشو وبيكيه وراموس وجوردي ألبا، وفي خط الوسط يتواجد كلا من بوسكيتس وكوكي وأندرييس إنييستا، وفي الأمام يتواجد الثلاثي الخطير سيلفا وإيسكو ودييغو كوستا.

تبدأ مواجهة المنتخب الأسباني والبرتغالي في بطولة كأس العالم اليوم، في إطار إحدي أقوي مواجهات الدور الأول في البطولة، وذلك في نهائي مبكر للغاية في المجموعة الثانية، والتي تضم إلي جانبهم كلا من المنتخب المغربي، والمنتخب الإيراني، وذلك في نزال قوي سيبدأ بعد أقل من ساعة من الآن.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق