التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

فشل نادي سموحة في إختراق دفاعات نادي نجوم المستقبل، الصاعد حديثاً إلي الممتاز، وذلك بعد أن نجح الفريق في الخروج بالنقطة الثانية له هذا الموسم، في نجاح كبير، وحقق الفريق السكندري النقطة الرابعة له، ولم يشهد اللقاء فرص خطيرة للغاية وغابت عنه المحاولات الحقيقية.

يلتقي فريقي سموحة ونجوم المستقبل ضمن الأسبوع الثاني من الدوري المصري 2019، يبحث نادي سموحة عن ثاني إنتصاراته وذلك أمام نادي نجوم المستقبل الصاعد حديثاً إلي الدوري ولكنه ليس بالفريق السهل، فهل ينجح النادي السكندري في خطف اللقاء والفوز بالثلاث نقاط أم ينجح نادي نجوم المستقبل في أن يخرج من اللقاء بنتيجة إيجابية وأداء قوي، وجول العرب ينقل لكم ملخص لمباراة سموحة ونجوم المستقبل اليوم، والتي من المتوقع أن تكون هامة.

تنطلق المواجهة بين فريقي سموحة ونجوم المستقبل في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مباراة سموحة ونجوم المستقبل في لقاء أحد مواجهات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز 2019، اليوم الأربعاء 8 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة سموحة ونجوم المستقبل

ويمكنك الان متابعة اللقاء القوي بين فريقي سموحة ونجوم المستقبل، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال حتي أنتهاء المقال لحظة بلحظة، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات