التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي الزمالك وسموحة ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز 2018، يأمل الفريق الأبيض في العودة من الإسكندرية بإنتصار كبير علي حساب نادي سموحة السكندري، من أجل العودة إلي الصدارة من جديد والتي نجح في خطفها نادي الأهرام، والذي تمكن من الإنتصار علي حساب نادي المقاولون العرب بالأمس، فهل ينجح الفارس الأبيض في العبور من الموج الأزرق، أم سيغرق هناك ويحقق نتيجة سلبية، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة الزمالك وسموحة اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الزمالك وسموحة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 18 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الزمالك وسموحة

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الزمالك وسموحة مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

الزمالك 1 × 1 سموحة

اهداف مباراة الزمالك وسموحة (1-1) بالفيديو

تعادل الزمالك مع مستضيفه سموحة، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة بالدورى الممتاز.

اشتبك محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، مع محمد عبد الكريم مدرب عام سموحة، عقب انتهاء المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدورى الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

في نهاية المباراة واخر دقيقة يحتسب الحكم ضربة جزاء لفريق سموحة بعد أعتراض حمدى النقاز للاعب حساب حسن وحصولة علي أنذار..

بعد نزول حسام حسام حسن ، بدقائق سجل اول أهداف الفريق اليوم ، في شباك الزمالك ليتعادل في نهاية المباراة ..

سجل الهدف الأول أوباما بعد أن سدد ها كهربا في وحاول معاه وسجلها في النهاية الاعب أوباما.

أنقذ أسامة إبراهيم مدافع فريق سموحة، مرماه من هدف مؤكد للزمالك كاد أن يحرزه كاسونجو كابونجو فى الدقيقة 43 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدورى الممتاز.

سدد ابراهيم حسن تسديدة قوية ، ولكن أبوجل يتصدي لها ، وكان من المؤكد أن تكون هدف أول لفريق الزمالك.

ننتظر بدأ الشوط الثاني في حالة تعادل الزمالك سيظل نادي الأهرام (بيراميدز) في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري .

انتهي ا لشوط الأول من مباراة الزمالك أمام سموحة، بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى المباراة المقامة بينهما حاليا، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة بالدورى الممتاز.

تبادل الفريقان، الهجمات فى أول 15 دقيقة ولكن دون وجود خطورة حقيقية على مرمى الزمالك أو سموحة، وركز الفريق السكندرى فى هجماته على الجانب الأيسر للزمالك ثم نشط الفريق الأبيض من خلال تحركات إبراهيم حسن وتقدم حمدى النقاز معه فى هذا الجانب ولكن لم تشكل هجمات الأبيض الخطورة الحقيقية على مرمى الفريق السكندرى، فيما شهدت الدقيقة 20 صمت من جانب جماهير الزمالك تخليدا لذكرى العشرين من جماهير الأبيض.

الزمالك يقترب من التهديف ، بالرغم من المباراة التي لا يوجد بها تكتيك من الجانب الأبيض و دفاع ومحاولات من سموحة في الأستحواذ علي الكرة أكبر وقت ممكن من بداية المباراة.

بقترب من نصف ساعة من عمر المباراة ، والنتيجة دون اهداف حتي الان بين فريق الزمالك وسموحة ، يستمر الزمالك في الضغط علي المنافس ولكن سموحة حتي الان يدافع بقوة ويحاول أستغلال الهجمات المرتددة ، ويعتبر فريق سموحة من أقل الفرق تهديفاً..

مرت خمس دقائق من اللقاء، وذلك وسط ضغط مبكر من الفريقين، خصوصا أن المواجهة مثيرة للغاية، ويحاول كلا الفريقين في حسم النتيجة مبكراً لحسم اللقاء والنقاط الثلاث فمن سينجح في التسجيل أولا في مرمي الآخر.

يتواجد علي مقاعد بدلاء نادي الزمالك اليوم أمام سموحة في لقاء من الجولة السابعة كلا من، عماد السيد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح ومحمود عبدالعزيز “زيزو”، وأيضا محمود كهربا وعمر السعيد وحميد أحداد المغربي.

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك المصري، جروس عن تشكيلة الزمالك اليوم أمام سموحة وهي كالتالي، محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمي، وأمامه كلا من خط الدفاع : محمود علاء ومحمود حمدى الونش وحمدى النقاز وبهاء مجدي وخط الوسط : طارق حامد وفرجانى ساسي ومحمد ابراهيم ويوسف أوباما وابراهيم حسن وخط الهجوم : كاسونجو.

يتواجد نادي سموحة السكندري في المركز الثامن برصيد تسع نقاط فقط بعد بداية قوية ولكنه في اللقاءات الأخيرة، كان هناك بعض التعثرات، حيث لم ينجح الفريق في الفوز بثلاث لقاءات ماضية، حيث تعادل مع كلا من الإسماعيلي وبيراميدز وخسر من نادي المقاولون العرب.

يخوض نادي الزمالك اللقاء اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، وذلك بعد تفوق بيراميدز عليه بنقطتين، ولكن إن نجح الفريق الأبيض بالفوز اليوم سيكون في المركز الأول، وكان الفارس الأبيض قد نجح بالفوز في أربع لقاءات وتعرض للخسارة في لقاء وحيد، وتعادل في لقاء وحيد أيضا.

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري المصري الممتاز 2019 ضمن الأسبوع الـ7، في لقاء مثير للغاية بين خصوصا أن الفارس الأبيض يطمح في العودة إلي الصدارة من جديد بعد خطف نادي بيراميدز لها، فهل ينجح بالفوز علي حساب نادي سموحة السكندري الذي يعد من الأندية التي تنجح في إيقاف خطورة الفريق الأبيض، اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات