التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم، والتي ينتظرها العديد من عشاق كرة القدم لأنها من اللقاءات التي تكون فيها متعة كبيرة وإثارة شديدة، فهل ينجح نادي ريال مدريد الأسباني في تحقيق إنتصار قوي ويوجه رساله إلي الجميع، خصوصا أنه يدخل اللقاء ضد إشبيلية، ولديه نفس رصيد برشلونة، بعد سقوط الأخير أيضا في فخ التعادل الأخير ضد جيرونا، أم سيكون لنادي إشبيلية رآي آخر من خلال الخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية يأمل فيها بحصد النقاط الثلاثة.

لقاء يأمل فيه النادي المدريدي في مواصلة الإنتصارات علي حساب نادي إشبيلية العنيد، خصوصا أنه تساوي مجدداً مع نادي برشلونة، فهل ينجح الريال في إستغلال سقوط الفريق الكتالوني من أجل مواصلة التواجد في القمة أيضا برفقته أو إنتصار سقوط قادم منه، وسيكون اللقاء مذاعاً عبر قناة بي إن سبورت 3.

اللقاء بين الفريقين سيكون الأربعاء الموافق 26 / سبتمبر / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن أحد اللقاءات ببطولة الدوري الأسباني 2019، في لقاء من الجولة السادسة بالدور الأول.

تنطلق مواجهة ريال مدريد وإشبيلية فى تمام الساعة العاشرة يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

مباراة ريال مدريد وإشبيلية غداً

المباراةريال مدريد – إشبيلية
الموعدالأربعاء 26 / سبتمبر / 2018.
الساعة22:00 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 3 hd
الملعبرامون سانشيز بيزخوان.

التعليقات