التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

فاز إشبيلية علي ريال مدريد الأسباني الكبير، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في مواجهة ساخنة ونجح فيها الفريق صاحب الأرض والجمهور بالخروج بالثلاث نقاط قبل مباراة الكلاسيكو القادمة بين الريال وبرشلونة والتي ستكون يوم 28 أكتوبر، ورغم أن قبلها لقاءات، ولكنها الإختبار الأصعب في مسيرة لوبتيغي.

مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الأسباني 2019، اليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا للنادي الملكي الذي يأمل في حسم اللقاء بإنتصار خارج الأراضي، خصوصا انه أمام أحد الفرق القوية، وهذه اللقاءات هي ما تكون سبباً في إمكانية تحديد هوية البطل في هذه الليجا، فهل ينجح الأبيض في الفوز علي حساب نادي إشبيلية في ملعب الأخير وبين جماهيره أم سيكون لنادي إشبيلية كلمة آخري وينجح في الخروج بنتيجة طيبة.

مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الأسباني 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الأربعاء الموافق 26 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم 26/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيليةهزيمة الريال بثلاثية 3-0.
التوقيتالساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 3

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي ريال مدريد وإشبيلية لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الأسباني اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي ريال مدريد وإشبيلية وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

ملخص مباراة ريال مدريد وإشبيلية

خرج نادي إشبيلية بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من اللقاء فهل سيكون الريال له رد خاص في الشوط الثاني من المواجهة المثيرة أم لا.

اللاعب أندريه سيلفا يعزز تقدم نادي إشبيلية بثاني أهدافه وأهداف فريقه في اللقاء، فهل ينجح الفريق في الخروج من المواجهة بإنتصار كبير، أم سينجح لاعبي الفريق الملكي في العودة من جديد، خصوصا أنه لم يمر حتي الآن سوي حوالي 30 دقيقة.

سجل نادي إشبيلية الهدف الثاني في شباك نادي ريال مدريد في لقاء مفاجأة حتي الآن، وسط دفاع هش للغاية من الفريق المدريدي.

نجح نادي إشبيلية في تسجيل الهدف الأول، وذلك بعد إختراق رائع من جانب الفريق، وذلك من الجبهة اليسري نجح من خلالها اللاعب سيلفا في تسجيل الهدف الأول في مرمي الريال.

نجح لاعب نادي ريال مدريد في منع هدف جديد لنادي إشبيلية، وذلك بعد عرضية من جانب الظهير الأيمن لإشبيلية ولكن أخرجها اللاعب، ولعبت ركنية إستلمها اللاعب بن يدر الذي أضاع الهدف الأول بغرابة شديدة للغاية بعد مرور وإختراقات متكررة.

وسام بد يدر كاد أن يحرز الهدف الأول في مرمي نادي ريال مدريد، ولكن رشاقة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، نجح في الإمساك بالكرة بشكل جيد للغاية، وسط سيطرة وإستحواذ كبير من جانب صاحب الأرض والجمهور نادي إشبيلية.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي ريال مدريد ضد نظيره نادي إشبيلية في مواجهة أكثر من مثيرة خصوصا بعد نهاية لقاء برشلونة بهزيمة الفريق الكتالوني.

يدخل نادي ريال مدريد اللقاء ضد نادي إشبيلية من أجل إلتهام الأخير من أجل السيطرة علي الصدارة بشكل تام، وذلك بعد خسارة برشلونة ضد ليغانيس في لقاء كان قوي للغاية، وسيكون المستفيد الأكبر منه هو الفريق الملكي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري الأسباني الدرجة الأولي 2019 ضمن الجولة السادسة، في لقاء مثير للغاية بين الفريقين فهل ينجح النادي الملكي في الفوز علي حساب نادي إشبيلية من أجل الثبات في الصدارة مع برشلونة، أم سيكون لنادي إشبيلية صاحب الأرض والجمهور كلمة آخري، اليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات