التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

تقدم أهلي جدة بقدم عبدالرحمن غريب، يلتقي فريقي الاهلي السعودي ووفاق سطيف الجزائري ضمن دوري أبطال العرب المسمي كأس زايد للأندية، يبحث نادي الوفاق الجزائري عن الفوز علي حساب نادي الأهلي، ولكن هذه المرة السعودي، وذلك بعد أن ودع بطولة أفريقيا علي يد الأهلي المصري في الأسبوع الماضي، رغم فوزه في لقاء الإياب، فهل ينجح بالفوز علي حساب نادي الأهلي السعودي، في لقاء سيكون قوي للغاية علي ملعب الفريق الجزائري.

تنطلق المواجهة بين فريقي الاهلي السعودي ووفاق سطيف الجزائري في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الاهلي السعودي ووفاق سطيف الجزائري مباشر في لقاء اليوم الأحد 28 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة الاهلي السعودي ووفاق سطيف الجزائري

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الاهلي السعودي ووفاق سطيف مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

حقق فريق نادي أهلي جدة السعودي، الفوز على نظيره وفاق سطيف الجزائري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، بكأس زايد للأندية الأبطال.

وشهدت المباراة أفضلية لفريق الأهلي، حيث سدد عبد الرحمن غريب كرة جاءت في القائم الأيمن بالدقيقة 52.

وتمكن اللاعب عبد الرحمن غريب من تسجيل هدف فريق أهلي جدة بالدقيقة 57 من زمن المباراة، بعد مراوغة المدافع وحارس المرمى، ليضعها في الشباك.

وحاول وفاق سطيف أن يعود للمباراة باقي الدقائق، ولكن دون جدوى، حيث كانت أبرز الفرص للوفاق عن طريق إسلام بكير بالدقيقة 65، بعد تسديدة صاروخية في العارضة.

التعليقات